19 مايو، 2024

الأحمدى انتظام الدراسة بجميع المدارس بحضور 83 % من طلاب الثانوى بالشرقية

فصل

كتب : حاتم السيد 

تفقد إبراهيم الأحمدى مدير عام التعليم الثانوى المركزى بمحافظة الشرقية ويرافق أشرف عبد الفتاح  اليوم الثلاثاء، عددًا من المدارس، للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية، ومتابعة امتحانات شهر مارس وتوفير بيئة تعليمية مناسبة لطلاب التعليم الثانوى مؤكدًا انتظامها دون أية معوقات. وفقا لتوجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وتعليمات على عبد الرؤوف وكيل أول الوزارة ومدير مديرية التربية والتعليم

وحرص “إبراهيم الأحمدى” على تفقد الفصول الدراسية وتابع امتحانات الطالبات عن شهر مارس  ووجه  بالأنشطة الترفيهية والجانب المهاري، مشددًا على ممارسة الأنشطة بمختلف أنواعها لجذب وتشجيع الطلاب على البقاء في المدرسة.

قال أشرف عبد الفتاح أنه تم تفقد فصول مدرسة بهنباى الثانوية التابعة لادارة غرب الزقازيق ودورات المياه للاطمئنان على نظافتها، وتفقد معامل المدرسة المتعددة، وحجرة التطوير التكنولوجي، كما تفقد الفصول، والمكتبة وأدار نقاش مع الطلاب.

وأكد أشرف عبد الفتاح على انتظام الدراسة بجميع مدارس المحافظة ، بحضور 83 % من الطلاب بالمحافظة،  موجها بممارسة الأنشطة الطلابية، وتوجيه لجان المتابعة والأقسام، لمتابعة انتظام العملية التعليمية.