كتب : محمد النجار
قام مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري، يوم 25 إبريل من عام 2021، بإصدار حكم يلزم فيه عبدالله السعيد لاعب وقائد نادي بيراميدز بسداد مبلغ 2 مليون دولار للنادي الأهلي.
ولجأ الأهلي في وقت سابق للتحكيم الرياضي، من أجل المطالبة بالحصول على الشرط الجزائي المدرج في العقد بين النادي والسعيد وقت رحل عن الفريق لنادي أهلي جدة السعودي.
وحصل “مصراوي” على حيثيات حكم مركز التسوية والتحكيم الرياضي بشأن إلزام السعيد بسداد 2 مليون دولار للنادي الأهلي، وكل ما يتعلق بالقرار.
لمعرفة الحيثيات، طالع المستندات التالية:







More Stories
هشام نصر: لم تُسجّل أي عقوبة تأديبية ضد الزمالك.. وصلاح مصدق لاعب مؤدب
محمد عطية يشدد على أن التوفيق أحيانًا يغيب،
مواعيد مباريات اليوم الإثنين 18-5-2026 والقنوات الناقلة