20 مايو، 2024

محمد رمضان لا توجد مشاكل بالامتحانات الإعدادية والدبلومات الفنية بالشرقية

محمد رمضان

كتب : حاتم السيد

قال محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية ، إن الامتحانات تسير بصورة ميسرة للطلاب والممتحنين، مع توفير كافة السبل التي تحقق الهدوء والأجواء الملائمة لأبنائنا الطلاب لأداء الامتحانات العملية والمعملية والتقييم النهائي، مع التشديد بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا بين الطلاب والممتحنين.

تابع وكيل الوزارة ان غرفة العمليات المركزية بالمديرية تواصل مع جميع غرف العمليات بالإدارات التعليمية وذلك للوقوف على مدى الاستعداد لأداء الامتحان اليوم، ووصول مظاريف الأسئلة إلى جميع اللجان، مع التأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، وتذليل العقبات وحل المشكلات التي تواجه لجان سير الامتحان.

تابع  محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية ، من خلال غرفة العمليات بالمديرية والإدارات التعليمية اليوم الثاني للامتحانات العملية والمعملية للشهادة الإعدادية والدبلومات الفنية بمدارس التعليم الفني لإدارات تعليم الشرقية بمختلف النوعيات “صناعي – تجاري – فندقي -زراعي”.

وأكد وكيل الوزارة، أنه تم تخصيص عدد (61) استراحة على مستوى مدارس الإدارات التعليمية بعدد 20 إدارة تعليمية منها 37 استراحة مخصصة للرجال وعدد 24 استراحة للسيدات مخصص لهم عدد 1207 سرير كاملة التجهيزات مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية باللجان والاستراحات.

كما تابع جميع الإدارات تعليم التعليمية من خلال غرفة العمليات، مشددًا على مديري الإدارات التعليمية بحل أي مشاكل قد تواجه اللجان أو الطلاب ونبه على رؤساء اللجان بعدم دخول أى طالب اللجان بهاتف محمول.