كتبت : سهى محمد
أعربت الطائفة الإنجيلية بمصر، وعلى رأسها الدكتور القس أندريه زكي، عن إدانتها لكافة أشكال العنف على الأراضي الفلسطينية، من اعتداء على مدنيين أو تهجير قسري للمواطنين.
وأكد الطائفة الإنجيلية في بيان لها اليوم الجمعة أنها تقف بصلابة خلف موقف الدولة المصرية الأصيل لحقوق الشعب الفلسطيني، والذي يستند إلى صوت العقل والحكمة في التعامل مع كافة الأطراف.
وتابع، نصلي من أجل أن يُحل اللهُ السلامَ والطمأنينة والهدوء لكافة الأراضي الفلسطينية والعالم.
More Stories
ما زلت أحبه وأراقبه رغم أنه تخلى عني وتعرف على غيري
الكنيسة الكاثوليكية بمصر تهنئ المجلس الإقليمي الجديد للراهبات الإليزابتين
رئيس أساقفة الكنيسة الأسقفية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة عيد الأضحى