18 مايو، 2024

محمد عطية : وسائل الإعلام المختلفة عليها دور كبير جدا خلال الفترة القادمة لتنمية الوعي وتقديم صورة حقيقية لما يجري على أرض الوطن

محمد عطية

كتب : حاتم السيد 

قال محمد عطية بيومى أن وسائل الإعلام المختلفة عليها دور كبير جدا خلال الفترة القادمة لتنمية الوعي وتقديم صورة حقيقية لما يجري على أرض الوطن، موضحا أن ما يجري حاليا هو إنجاز للقيادة السياسية وللشعب بأكمله، حيث يعمل الجميع من خلال كتلة قومية تتحرك للنهوض بالوطن.

أكد محمد عطية بيومى أن الصحافة القومية منوط بها تقديم التجربة المصرية، فيما يتعلق بهزيمة ودحر الإرهاب وبمشروع التنمية الوطني، الذي يتم بأفكار وسواعد مصرية، للعالم أجمع.

وقال محمد عطية في تصريح خاص ل”أخبار اليوم المصرية” إن الصحافة القومية هي جسر التواصل بين المواطن ومؤسسات الدولة، وتعد أيضا وسيلة التعبير عن كل ما يخص المواطن ونقله للأدباء والمثقفين والكتاب ومسؤولي الدولة.

وعن تناول الصحافة لمختلف القضايا بشكل موضوعي.. قال محمد عطية بيومى إن الصحافة لا تغفل التحديات التي تواجهها الدولة المصرية والمواطن خلال الفترة الراهنة، مؤكدا أن مصر بدأت في حصد ثمار الأفكار والرؤى والتوجهات والإجراءات والقرارات التي تم إطلاقها خلال الأعوام الماضية.