5 مايو، 2024

ماجد الكدواني عن علاقته بكريم عبد العزيز: مش صاحبي.. ده تركيبة إنسانية نادرة

أكد الفنان ماجد الكدواني أنه دائمًا يكره كلمة بطولة المسلسل، قائلًا: أنا لا أرى أني بطل إلا بعد مشاهدة الجمهور للعمل وحكمهم عليه، وهم مَن يقررون مَن البطل، مؤكدًا أنه في الماضي لم يكن يهتم أين يضع اسمه على التتر.

وقال خلال لقائه ببرنامج “الحكاية”، تقديم الإعلامي عمرو أديب، المذاع على فضائية “إم بي سي مصر”: “أنا لا يهمني أين يكتب اسمي في العمل، وما يهمني هو عندما يشاهد الجمهور العمل يسألون على هذا يسعدني أكثر، وهذا يحدث من قبل فيلم طير أنت”.

وعن علاقته بالفنان كريم عبد العزيز، كشف “الكدواني”: “أنه مَهما يتحدث عن الفنان كريم عبد العزيز لن يخرج مشاعره تجاهه؛ فالفنان كريم عبد العزيز عشرة عمري وصديق حقيقي له، موضحًا أنه اتفزع إن الناس اتفاجئت من صداقة حقيقية بينه وبين كريم عبد العزيز، قائلًا: “كريم مش صاحبي بس.. لا كريم تركيبة إنسانية نادرة”.

وأوضح “الكدواني” أن كريم عبد العزيز لا يوجد مثل شخصيته كثيرًا، مؤكدًا أنه حساس وفاهم ومثقف وتعلق بالآخرين بسرعة جدًّا، والتعامل معه يجب أن يكون بحساسية شديدة، لافتًا إلى أن كريم عبد العزيز قال لي: “أنا سعيد إننا بقينا مضرب المثل في الصداقة الحقيقية”.

حرص الفنان كريم عبد العزيز على التعليق حول لقطة تأثر ماجد الكدواني بتكريمه وحصوله على جائزة فاتن حمامة في الدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

ونشر “عبد العزيز” صورة له مع الفنان ماجد الكدواني، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، معلقًا: “الصاحب الجدع والسند (رزق).. شكرًا يا صاحبي”.

ويبحث الكثير من الجمهور عن قصة مسلسل “موضوع عائلي” الذي يعتبر أول بطولة تليفزيونية مطلقة للفنان ماجد الكدواني، ونستعرض تفاصيل قصة مسلسل موضوع عائلي في السطور التالية:

يقدّم العمل أول بطولة تلفزيونية للنجم السينمائي ماجد الكدواني، وتدور أحداثه حول إبراهيم، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيًّا، وذلك بعد خسارته زوجته ليلى قبل نحو عشرين عامًا واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمُّل أية أعباء عائلية.

وفيما لا يستطيع إبراهيم نسيان ما فعله والد “ليلى”، حين أصر على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسرًا إلى لندن، يتفاجأ إبراهيم بعد أكثر من 20 عامًا باتصال من حماه السابق حاملًا إليه نبأً مفاجئًا سيغيِّر حياته إلى الأبد ويعيده مجددًا إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنَّ بأنه لن يعيشها مجددًا.

وأبطال مسلسل موضوع عائلي، هم: ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، سماء إبراهيم، طه الدسوقي، المخرج أحمد الجندي، والمنتج أحمد الجنايني