21 فبراير، 2024

الوادى للإعلام تشيد بالنجاح الكبير لطريق الكباش.. ويؤكد: مصر تواصل إبهار العالم

الكباشى

كتب : حاتم الشيد

اشادت الوادى الوادى للإعلام برئاسة د. أحمد حافظ رئيس الوادى للإعلام أن الجهود الكبيرة التي بذلتها كافة الأجهزة بالدولة والتعاون الوطني المخلص من الجميع حتى يخرج الإفتتاح بتلك الصورة المبهرة التي جاء عليها والتي تابعها العالم بإعجاب شديد

اكدت الوادى الوادى للإعلام ، بنجاح الدولة المصرية في تنظيم الافتتاح الأسطوري لطريق الكباش بمدينة الأقصر حمل عدة رسائل قوية من مصر إلى العالم بأثره، أهمها على الإطلاق أنه جاء ليؤكد قوة مصر على مختلف الأصعدة وما تتمتع به من استقرار وأمن وأمان , وأنها تسير بخطي ثابتة في طريق بناء الجمهورية الجديدة التي سوف تبهر العالم . وأنها جمهورية تليق بحاضر مصر وحضارتها ومستقبلها ومستقبل شعبها العظيم.

أضاف أحمد حافظ رئيس الوادى للإعلام إلي كل من ساهم بجهد وفكر ودعم ومساندة في الإعداد والتنفيذ لهذا الحدث الأثري المهم الذي يعد واحدا من أهم الأحداث الأثرية في السنوات الأخيرة وجاء استكمالا للحفل العالمي المبهر الذي تم تنفيذه قبل شهور بنقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير إلى متحف الحضارات ويعد تمهيدا قويا للافتتاح المنتظر للمتحف المصري الكبير لتستمر هدايا مصر الأثرية إلى العالم أجمع مؤكدا على أن مصر تواصل إبهار العالم بتلك الأحداث التي لا مثيل لها دوليا والتي تتماشى مع كون مصر أهم بلد أثري وتاريخي في العالم

وتوجه أعضاء مجلس إدارة جمعية الوادى للإعلام وأ.فوزى مدير إدارة الجمعيات ، بالشكر والتقدير الى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي تابع بنفسه كل تفاصيل الإفتتاح منذ بداية التفكير فيه وحتى خروجه بتلك الصورة التي أرادها الرئيس أن تكون معبرة عن مصر والجمهورية الجديدة أمام العالم كله ووجه بتقديم كافة سبل الدعم لإنجاح الحدث .

كما توجه الوادى للإعلام بالشكر والتقدير إلى مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي الذي زار بنفسه منطقة الحدث عدة مرات للاطمئنان على التجهيز للحدث الكبير وتذليل كافة العقبات أمامه . وكذلك كل الوزارات التي ساهمت في تنفيذ الحدث , وأشاد الاتحاد بالجهود التي بذلتها الأجهزة الأمنية والتنفيذية المختلفة لتأمين الحدث وتنظيم وصول الضيوف والمشاركين إلى مكان الافتتاح .