10 مايو، 2024

اللواء الهيدبى : كلمة الرئيس اتسمت بوضوح الخطوات القادمة في الفترة الرئاسية الجديدة

لواء حاتم الهيدبى

كتب : حاتم السيد 

وقال اللواء دكتور حاتم الهيدبى رئيس مركز ومدينة مطوبس محافظة كفر الشيخ إن كلمة الرئيس اتسمت بوضوح الخطوات القادمة في الفترة الرئاسية الجديدة أمام جميع الفئات المجتمعية التي ضمت الأسرة المصرية.

وأضاف رئيس مركز ومدينة مطوبس، خلال تصريحات خاصة ل”أخبار اليوم المصرية” أن أهم ما ذكره الرئيس في تلك التصريحات هو التأكيد أن الشعب المصري هو البطل الذي تحمل الصعاب وواجه التحديات وعلى الرغم من تلك التحديات إلا أن إرادة المصريين صنعت دولة ديمقراطية حديثة مستقرة.

كما ثمن اللواء الهيدبى، تأكيد الرئيس السيسي، علي استمرار حالة الحوار الوطني، الذي ساهم في خلق الكثير من الفرص والتي كانت سببًا في الوصول إلى مخرجات وتوصيات من شأنها تعزيز مسار الإصلاح لجميع الملفات السياسية والاجتماعية والاقتصادية.

وأضاف اللواء دكتور حاتم الهيدبى أن الرئيس السيسي جدد الميثاق والعهد بينه وبين الشعب المصري، معلنا أنه ميثاق قائم على الصدق والعمل استكمالا لمسيرة الأمة المصرية العريقة هي التي بدأت التاريخ وصنعت الحضارة وكانت رمزا للقوة في الماضي والحاضر.

أشاد اللواء دكتور حاتم الهيدبى رئيس مركز ومدينة مطوبس محافظة كفر الشيخ، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، مؤكدا أنها تعزز مسار الإصلاح وتتسم بالمكاشفة والصراحة مع المصريين، وإرسال رسائل الطمأنة للشعب المصرى خلال الفترة القادمة.