20 مايو، 2024

محمد خيرى يتفقد أعمال النظافة بقرية المنير والزهار بالشرقية

محمد خيرى

كتب : حاتم السيد 

قام المحاسب محمد خيرى رئيس الوحدة القروية بالمنير مركز مشتول السوق محافظة الشرقية اليوم الجمعة بجولة ميدانية بجميع قرى الوحدة المحلية في إطار جولاته الميدانية الأسبوعية لمتابعة أعمال النظافة بالشوارع. تنفيذا لتوجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وتعليمات المحاسب ايمن قنديل رئيس مركز ومدينة مشتول السوق ومتابعة المحاسب شعبان سكرتير المجلس

وشملت الجولة المرور بعدد من الشوارع الرئيسية والفرعية في جميع قرى الوحدة المحلية وتوابعها

كما تابع أعمال النظافة بمنطقة المرحوم احمد فودة والمنطقة المحيطة بالوحدة الصحية بقرية الزهار حيث تابع خيرى أعمال النظافة التي تتم بتلك الشوارع موجها بتكثيف الأعمال خلال فترة اجازة عيد الفطر للنهوض بالشكل الحضاري بقرى الوحدة المحلية بالمنير موجها أيضا بتكثيف الأعمال بالشوارع الرئيسية لعدم إعاقة الحركة المرورية للسيارات.

وتفقد رئيس الوحدة المحلية منطقة مدارس قرية الزهار، حيث تابع أعمال رفع تراكمات القمامة ، وشدد على ضرورة الاستمرار في أعمال النظافة والعمل على نظافة المنطقة بالكامل.
وخلال جولة اليوم، تفقد محافظ القليوبية، أنفاق المشاة بحي غرب شبرا الخيمة، وذلك في إطار متابعته المستمرة لجهود تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد “محمد خيرى” على ضرورة العمل على نظافة الأنفاق بشكل دوري، وعدم وجود أي إشغالات بها أو باعة جائلين، وذلك لضمان راحة وسلامة المواطنين أثناء عبورهم، حيث تم تركيب كاميرات مراقبة على أحدث المواصفات بشوارى قرى الوحدة المحلية لضمان تأمينها ومنع أي تجاوزات، كما وجه بتكثيف أعمال النظافة بالشوارع المحيطة بالأنفاق.

يذكر أن محمد خيرى قد نفذت خلال الفترة الماضية العديد من أعمال التطوير ، شملت أعمال النظافة والإنارة ورصف الأرضيات وتركيب كاميرات المراقبة.
وفي ختام الجولة تفقد خيرى المنطقة المحيطة بالبريد، حيث شدد على ضرورة رفع أي تراكمات قمامة ورفع كفاءة النظافة بالمنطقة والعمل على دهان الأرصفة الجانبية.

وأكد محمد خيرى رئيس الوحدة القروية بالمنير على أهمية الالتزام بمواعيد إخراج القمامة من قبل المواطنين، وعدم إلقائها في الشوارع، للحفاظ على نظافة المدينة وتحسين البيئة.