13 مايو، 2024

عبد الحكيم يشيد بمدارس إدارة الإبراهيمية بالشرقية

فصل

كتب : حاتم السيد 

قام عصام عبد الحكيم مدير عام التعليم الإعدادى المركزى بمديرية التربية والتعليم بالشرقية بزيارة مفاجئة لمدارس التعليم الإعدادى بإدارة الإبراهيمية التعليمية للوقوف على مستوى التعليم بالمدارس والتحقق من مدى نجاح برنامج المعلمون أولاً بالمدرسة والذى تطبقه الوزارة لاول مرة وكذا الاطمئنان على مستوى طلاب صفوف النقل الإعدادى حسب النظام التعليمى الجديد.

يأتى ذلك وفقا لتوجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وتعليمات على عبد الرؤوف وكيل أول الوزارة

قام عبد الحكيم بزيارة مفاجئة لمدارس إدارة الإبراهيمية التعليمية للوقوف على مستوى التعليم بالمدرسة والتحقق من مدى نجاح برنامج المعلمون أولاً بالمدرسة والذى تطبقه الوزارة لاول مرة وكذا الاطمئنان على مستوى طلاب الصف الأول والثانى والثالث الإعدادى حسب النظام التعليمى الجديد.

 اشاد عبد الحكيم بالمستوى التعليمى بالمدرسة وتطبيق النظام الجديد على الصف الأول والثانى والثالث الإعدادى بصورة جيدة وتقديم خدمة تعليمية على أعلى مستوى. بجميع مدارس إدارة الإبراهيمية بما حققته المدارس، متمنيا أن تحذوى باقى المدارس حذوها

وفى سياق متصل تابع عصام عبد الحكيم أن هناك تعليمات مشددة لجميع المدارس واللجان القائمة على استلام المشروعات البحثية بضرورة الاستمرار فى اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية الخاصة من حيث تطهير وتعقيم المدارس، والحفاظ على مسافات مناسبة بين الأفراد وارتداء الكمامات والقفازات للحفاظ على سلامة العاملين باللجان والطلاب وأولياء أمورهم.