28 أبريل، 2024

وكيل التعليم الإعدادى يتابع سير العملية التعليمية بالمدارس بالشرقية

كتب : حاتم السيد 

قام عصام عبد الحكيم مدير عام التعليم الإعدادى المركزى بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية بزيارة تفقدية مفاجئة اليوم الخميس لمدرسة عمر الفاروق بإدارة شرق الزقازيق التعليمية وذلك لمتابعة سير العملية التعليمية وتدريب المعلمين. وفقا لتوجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وتعليمات على عبد الرؤوف وكيل اول وزارة التربية والتعليم

ويرافقه خلال الزيارة محمد صديق وإبراهيم بهنى ومعتز العربى وسها محمد سليمان وهالة محمد السيد ود. صباح عبد الله من التعليم الإعدادى المركزى بحضور أحمد رجب مدير المرحلة بإدارة شرق وأنجيل لطفى مشاركة مجتمعية بإدارة شرق وإلهام الكف مديرة المدرسة وجيهان حمودة مسئول الموهوبين بمدرسة عمر الفاروق الرسمية للغات

وخلال الزيارة، تفقد مدير التعليم الإعدادى المركزى انتظام الطلاب داخل الفصول في الصفوف المختلفة، كما حرص على متابعة أحوال الطلاب والسؤال عن أي مشكلات قد تواجههم.

وأثنى “عبد الحكيم” على انتظام العملية التعليمية بالمدرسة، كما أشاد بجهود المعلمين والإداريين.

كما تابع عبد الحكيم المعمل والمكتبة الخاص بالصف الأول والثانى الإعدادى على المنظومة الجديدة، والذي يهدف لتكوين كوادر جديدة لمدربين قادرين على التعامل بمهارة مع هذه المنظومة.

وفى نهاية الزيارة قام عدد من طلبة الصف الاول والثانى والثالث الإعدادى بعمل عروض فنية ابهرت السادة الموجودين واقام على شرف الزيارة تكريم عدد من الطلبة المتفوقين والمتميزين الذين شاركوا عروض مسابقة اوائل الطلبة 2023 / 2024 وعدد من الكوادر التعليمية في المدرسة..