28 أبريل، 2024

مدير «التعليم الثانوى» يتفقد مدارس الإبراهيمية ويشيد بانتظام الطلاب

كتب : حاتم السيد
كشف أشرف عبد الفتاح، وكيل إدارة التعليم الثانوى المركزى في محافظة الشرقية عن تفاصيل الزيارات المفاجئة لمدارس الثانوية للتأكد من تدريس منظومة التعليم الجديدة في التعليم الفني متمثلة في منهجية الجدارات. للاطمئنان على حسن سير العملية التعليمية، وفق توجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وتعليمات على عبد الرؤوف وكيل أول الوزارة

قال أشرف عبد الفتاح وكيل إدارة التعليم الثانوى المركزى زيارة إبراهيم الأحمدى مدير عام التعليم الثانوى المركزى لعدد من مدارس إدارة الإبراهيمية التعليمية اليوم ، موضحا تفقد الأحمدى لعدد من مدارس إدارة الإبراهيمية لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية ، فتابع فصول المرحلة الثانوية ومعامل الحاسب الآلي والمكتبة والإقتصاد المنزلي ، وقدم سيادته جزيل شكره لإدارة المدرسة لما لمسه من انتظام بالعملية التعليمية ومستوى الطلاب والطالبات ومتمنيًا للمدرسة دوام التوفيق والتقدم. .

ورحّب السيد مدير عام الإدارة بالسادة بمدير التعليم الثانوى المركزى والوفد المرافق له متمنيًا لهم  التوفيق والسداد فى أعمال الزيارة الميدانية ، ولجهدهم الواضح في الارتقاء بمستوى العملية التعليمية. .

تفقد الأحمدى معرض فوانيس رمضان ، بتكثيف المتابعات الدورية والزيارات التفقدية لمدارس المحافظة لضمان حسن سير العملية التعليمية.

وأشاد إبراهيم الاحمدى بانتظام الطلاب في طابور الصباح، وتأدية تحية العلم، بمدرستي ومعرض فوانيس رمضان، كما تفقد الفصول الدراسية ونصح الطلاب بالاجتهاد والتحلي بمكارم الاخلاق، وانتظام الحضور إلى المدرسة والتفاعل النشط مع معلميهم.

كما تفقد حجرات مناهل المعرفة، والحاسب الآلي، والمكتبة، وحجرات الأنشطة التربوية، موضحا أهمية الأنشطة للطلاب ودورها في التعلم النشط الذي يرتقي بمستوى الطلاب وبالعملية التعليمية، كما تأكد من اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية والأمنية للحفاظ على سلامة وأمن أبنائنا الطلاب.

وفى ختام الزيارة، وجّه أنس، الشكر لمدير عام الإدارة ومديري المدارس والمعلمين والعاملين في المدارس، لجهدهم الواضح في الارتقاء بمستوى العملية التعليمية.