6 مايو، 2024

عبد الحميد يتابع سير امتحان اللغة الإنجليزية الصف الثالث الإعدادي

رمضان

رمضان

كتب : حاتم السيد

قال رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، أنه أدى صباح اليوم السبت 2021، طلاب الشهادة الإعدادية امتحان اللغة الإنجليزية الصف الثالث الإعدادي القاهرة ترم ثاني 2021.

أشار عبد الحميد فى تصريحات خاصة ،ل”اخبار اليوم المصرية”  أجرى الآلاف من الطلاب حل امتحان اللغة الإنجليزية الصف الثالث الإعدادي بجميع الإدارات التعليمية ترم ثاني 2021، داخل نحو 5401 لجنة امتحانات مؤمنة بالكامل.

أفاد عبد الحميد ، ان إجابة امتحان اللغة الإنجليزية الصف الثالث الإعدادي ترم ثاني 2021 ، تتمثل في التعرف على شكل الامتحان ، وتتم إجابة امتحان اللغة الإنجليزية في خلال 120 دقيقة.

أضاف صالح شلبى مدير عام إدارة مشتول السوق التعليمية ،ل”اخبار اليوم المصرية ، أن أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية أتت، في صورة اختيار من متعدد والقطعة والترجمة والقواعد والقصة.

تابع شلبى ، أن امتحانات الصف الثالث الإعدادي في محافظة الشرقية قد انطلقت يوم الثلاثاء 1 يونيو 2021 وفق جدول امتحانات الترم الثاني 2021 ، وامتحن الطلاب في مواد الثلاثاء اللغة العربية الدراسات والهندسة، واليوم يمتحنوا في مادة اللغة الإنجليزية ، ويأتي حل امتحان اللغة الإنجليزية من المنهج المقرر على الطلاب في الترم الثاني فقط

أضاف محمد عطية وكيل إدارة مشتول السوق التعليمية ،ل”اخبار اليوم المصرية” يتبقى لطلاب الشهادة الإعدادية، المواد التالية في جدول امتحان اللغة الإنجليزية الصف الثالث الإعدادي القاهرة ترم ثاني 2021:-

1- الأحد 6 يونيو 2021 – مادة الجبر – ساعتان –  من التاسعة صباحا : الساعة الحادية عشر صباحا.

2- الاثنين 7 يونيو 2021 – مادة العلوم – ساعتان –  من التاسعة صباحا : الساعة الحادية عشر صباحا.