3 مايو، 2024

ظافر العابدين: فيلم العنكبوت ضخم ومليء بالأكشن والتشويق

كشف النجم التونسي ظافر العابدين تفاصيل وأحداث فيلم “العنكبوت” والذي يشارك في بطولته رفقة النجم أحمد السقا والفنانة منى زكي.

فيلم العنكبوت

وقال ظافر العابدين في لقاء مع برنامج “بالعربيet” إن فيلم العنكبوت يعد من الأعمال السينمائية الضخمة، قائلا: “من الأعمال السينمائية الضخمة ومليء بالأكشن والتشويق”.

مسلسل عروس بيروت

وأضاف ظافر العابدين عن الجزء الثالث من مسلسل “عروس بيروت” والذي يشارك فيه خلال الفترة الحالية، قائلا: “نحن الآن في آخر مرحلة للتصوير وهناك العديد من المفاجأت، والقصص والخيوط الدرامية جديدة، ومتحمسين لآراء الجمهور بعد العرض”.

فريق فيلم العنكبوت

فيلم العنكبوت من بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر عابدين، يسرا اللوزي، محمد لطفي وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف محمد ناير، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

فيلم غدوة

وكان فيلم “غدوة” بطولة وإخراج ظافر العابدين حقق نجاحا كبيرا، حيث عرض في المسابقة الدولية، بالدورة الـ 43 بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي والتي اختتمت فعالياتها يوم 5 ديسمبر الجاري.

وحصد فيلم غدوة جائزة الاتحاد الدولي للنقاد (الفيبريسي) ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

أحداث الفيلم تدور حول حبيب، الذي تجمعه حالته الصحية بنجله من زواجه السابق أحمد، الذي يبلغ من العمر 15 عاما. يؤثر الماضي السياسي لحبيب خلال سنوات الديكتاتورية في تونس على حاضره، فتنقلب الأدوار ويُجبر أحمد على العناية والحفاظ على سلامة أبيه.

الفيلم بطولة ظافر العابدين، جلاء بن عبد الله، والبحري الرحالي، وغانم الزرلي، ورباب السرايري، وأحمد برحومة