29 أبريل، 2024

محافظ القليوبية وجولة تفقدية فى قصر محمد على

القليوبية : عبير السيد

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية جولة تفقدية لمتابعة أعمال المنطقة المحيطة بقصر محمد علي بشبرا الخيمة.

وقال محافظ القليوبية ان الجولة جاءت فى إطار حرص المحافظة على دفع الأعمال للانتهاء من المشروع لافتتاحه ليكون مقصدا سياحيا عالميا على أرض المحافظة.

ووجه المحافظ خلال الجولة رئيس المدينة بالتنسيق التام مع الشركة المنفذة لأعمال التطوير وتذليل أي عقبات والتعاون التام لإنجاز أعمال التطوير داخل القصر وخارجه موجها أيضا بمراجعة جميع الشوارع الجانبية والتأكيد على إنارتها ومتابعة أعمال النظافة على مدار 24 ساعة.

كما شملت الجولة تفقد محافظ القليوبية مشروع توسعة الطريق الدائري حيث تابع أعمال الإزالات بآخر قطاع بحي غرب شبرا الخيمة، مشددا على سرعة الانتهاء من إزالة تلك التراكمات المتبقية خلال يومين وتذليل العقبات أمام الشركة المنفذة وتسليمها هذا القطاع بالكامل لاستكمال أعمال التطوير.

من ناحية اخرى تابع الدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية جهود الأجهزة التنفيذية بحي غرب شبرا الخيمة في رفع الاشغالات بموقف المؤسسة وإزالة عقار متعارض مع تطوير شارع عرابي.

وذلك فى اطار تكليفات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

كما تابع نائب المحافظ أعمال الحملة المكبرة لرفع الاشغالات بمحيط موقف المؤسسة بحضور الدكتور مجدي البكري نائب رئيس حي غرب شبرا الخيمة والمقدم حسام العشيري من قوة شرطة المرافق حيث استهدفت الحملة رفع الاشغالات الثابتة والمتنقلة داخل الموقف وعلى الأسوار الخارجية.
وخلال الجولة تابع نائب المحافظ يرافقه اللواء سامي علام رئيس حي غرب شبرا الخيمة أعمال إزالة عقار متعارض مع تطوير شارع احمد عرابي بعد اتمام إجراءات نزع الملكية للنفع العام