1 مايو، 2024

اليوم المنافسات النهائية لتصفيات أوائل الطلبة بإدارة الساحل التعليمية

كتب : عادل فتحى

شهد اليوم الثالث من مسابقة أوائل الطلبة على مستوي إدارة الساحل التعليمية التابعة لمحافظة القاهرة، بالتعاون بين وزاره التربية والتعليم وحزب مستقبل وطن، إجراء تصفيات المرحلة الثالثة فى مدرسة الإمام محمد عبدة بمشاركة ثمانية مدارس من التعليم الابتدائي.

تنافس فى الفترة الأولى مدرسة جلال الدسوقي مع مدرسة الساحل، ومدرسة أم المؤمنين مع مدرسة الأشراف، ومدرسة محمد طلعت حرب مع مدرسة القومية العربية الخاصة، ومدرسة فاطمة النبوية مع مدرسة روضة مصر الخاصة.

وأسفرت النتيجة عن فوز وصعود أربعة مدارس للمرحلة الرابعة والقبل نهائية وهم: مدرسة الساحل ومدرسة الاشراف، ومدرسة القومية العربية الخاصة، ومدرسة روضة مصر الحديثة وتم تصعيد هؤلاء المدارس للدور قبل النهائى ليتسابقوا غدًا على المركز الأول على مستوى الإدارة.

الجدير بالذكر أن العام الدراسي 2020/2021 قد انطلق يوم 9 اكتوبر الماضى وسط إجراءات احترازية مشددة لوقاية الطلاب والمعلمين من تداعيات الموجة الرابعة لجائحة فيروس كورونا المعروف باسكم كوفيد-19، حيث انتظم 25 مليون طالب وطالبة فى 60 ألف مدرسة تقريبا على مستوى الجمهورية بداية من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثالث الثانوي