2 مايو، 2024

إسلام شاهين الفترة المقبلة لا تحتمل سوى التكاتف خلف وطننا من أجل أن نسطر تاريخًا جديدًا يليق بالجمهورية الجديدة

الرئيس السيسى

السيسى

كتب : حاتم السيد 

قالت المهندسة إسلام شاهين عميدة المعهد الفنى الصناعى ببور سعيد إن الجميع يتأهب لمرحلة جديدة أصبحت مصر على أعتابها بعد حلف الرئيس السيسي اليمين الدستورية، حيث تدخل مصر في تحديات جديدة على جميع الأصعدة التي كانت في حاجة لقيادة حكيمة وثق بها الشعب المصري ومنحها صوته.

وأضافت شاهين “أنه مع بدء ولاية جديدة للرئيس السيسي، فإن المصريين يتطلعون لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة، والتي أخذت شوطًا كبيرًا وسنوات طويلة من البناء والعمل الذي تحمل أعباءه الشعب المصري، وحان الوقت لكي يجني ثمار صبره وتحمله الذي استمر طوال 10 سنوات داعمًا ومؤيدًا للإصلاحات التي قامت بها الدولة”.

ونوهت المهندسة إسلام شاهين عميدة المعهد الفنى الصناعى ببور سعيد بأن الفترة المقبلة لا تحتمل سوى التكاتف خلف وطننا من أجل أن نسطر تاريخًا جديدًا يليق بالجمهورية الجديدة التي نطمح لها سواء على الجانب الاقتصادي أو السياسي أو المجتمعي، مشيرًا إلى أن الـ10 سنوات الماضية هيأت الدولة المصرية المناخ لدولة عصرية حديثة.

وثمن كلمة الرئيس التي جاءت شاملة وحملت مصداقية أمام الشعب المصري، كما حملت رسائلًا مهمة للعالم وهي ضرورة الجنوح للسلم وتجنب ويلات الحرب، والتي ستقود العالم إلى مزيد من الانهيار.