4 مايو، 2024

إصابة خفير نظامى فى حادث تصادم دراجة نارية وسيارة ملاكى بجمصة

اسعاف

كتب : محمد العيوطى

أصيب خفير نظامي ، بكدمات وكسور متفرقة اثر حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية علي طريق ( جمصة – المنصورة ) بمحافظة الدقهلية .

وكان اخطارا قد ورد لمديرية امن الدقهلية ، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة طلخا من إدارة شرطة النجدة ، بوقوع حادث تصادم ومصاب على طريق ( جمصة -المنصورة ) أمام قرية ” الروضة ” دائرة المركز.

وبانتقال الضباط الى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن طرفي الحادث كلا من  السيارة رقم ( دع ف 1342 ملاکی ) قيادة المدعو “أيمن إبراهيم السيد عبدالله “50 عاما، سائق ، ومقيم قرية ” السعادوة ” دائرة مركز بلقاس بإتجاه جمصة . ودراجة نارية ( بدون لوحات معدنية ) قيادة المدعو ” حامد جامع عبدالرؤوف حسن ” 43  عاما ،خفير نظامی من قوة مركز الستامونی ( براحة الخدمة ) ومقيم قرية ” الحفير ” دائرة مركز الستاموني بذات الإتجاه إختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة ، مما أدى إلى إصطدامه بالدراجة النارية من الخلف

نجم عن الحادث  إصابة قائد الدراجة النارية بكدمات متفرقة بالجسم وإشتباه كسر بالفك السفلي والضلوع وإشتباه ما بعد الإرتجاج وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة . وبسؤال قائد السيارة أيد مضمون الفحص
لم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالطريق و تحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/5337 جنح مركز طلخا ، وجاري العرض على النيابة العامة .