كتب: محمد محمد
هنأ الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف مسؤولى قطاع الشباب والرياضة بفوز فريق السلة بمكتب ذوي القدرات والهمم بالمركز الثالث “الميدالية البرونزية” على مستوى الجمهورية في دوري منتخبات كرة السلة للصم “بنات”، والذي استضافته المدينة الشبابية بأبو قير بمحافظة الإسكندرية خلال شهر مارس الماضى 2021
وحصل فريق سلة بنات بني سويف على 35 ألف جنيه مكافأة المركز الثالث بعد مشاركته في البطولة التي نظمها مكتب ذوى القدرات والهمم بوزارة الشباب والرياضة، وتنافس فيها فرق السلة “بنات” للصم من 17 محافظة من محافظات الجمهورية.
More Stories
هشام نصر: لم تُسجّل أي عقوبة تأديبية ضد الزمالك.. وصلاح مصدق لاعب مؤدب
محمد عطية يشدد على أن التوفيق أحيانًا يغيب،
مواعيد مباريات اليوم الإثنين 18-5-2026 والقنوات الناقلة