13 يوليو، 2024

رئيسة مدينة سفاجا تتفقد أعمال تطوير ميدان الكيلو 14 وتتابع الإجراءات الاحترازية

كتبت : سحر صبحى

اجرت هدى المغربي، رئيسة مدينة سفاجا، مساء اليوم الخميس، جولة مسائية تفقدت خلالها أعمال تطوير ميدان الكيلو 14 ورفع الإشغالات ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بمحلات المدينة، ورافقها سكرتير المدينة، ومدير إدارة العلاقات العامة، ومسئولو المتابعة الميدانية، وعدد من مسئولي الإدارات التنفيذية بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا.

وأوضحت رئيسة المدينة، لـ”اخبار اليوم المصرية” أنه جار أعمال تطوير ورفع كفاءة ميدان الكيلو 14 شمال سفاجا، والذي يعد من أهم وأكبر الميادين الرئيسية بالمدينة ، والذي يتم تنفيذه من قبل أحد الفنادق السياحية كنوع من المشاركة المجتمعية في تحسين الصورة الحضارية للمدينة، حفاظا على المظهر الجمالي والحضاري لأحد أهم الميادين بالمدينة.

وشددت رئيسة المدينة خلال جولتها، على ضرورة الانتهاء من كافة الأعمال وفقاً للجداول الزمنية المحددة، مؤكدةً  ضرورة تقديم كافة الخدمات بأعلى كفاءة، حرصاً على ظهور المدينةالسياحية بالمظهر الحضارى اللائق بها.

وأشارت المغربي، إلى أنه يتم العمل على تنفيذ الخطة الشاملة للدولة في مجابهة فيروس كورونا، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين، وتوعيتهم بضرورة الالتزام بالإجراءات التى تنفذها الدولة.