4 مايو، 2024

وفاة طفل علي يد والده عذبه 3 أيام ومات بالكهرباء..بالإسماعيلية

قتيلة

قتيلة

كتب : حاتم السيد

3 أيام من التعذيب والضرب المستمر انتهت بالصعق بالكهرباء ووفاة طفله الوحيد، وإلقاء القبض عليه بتهمة قتل نجله.

قصة مأساوية شهدتها قرية «أبو عطوة»، التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية انتهت فجر اليوم الثلاثاء بإلقاء القبض علي الأب «سيد.م.س» وشهرته «سوكة»، قبل هربه بعد وصول نجله 10 سنوات جثة هامدة إلي المستشفى.

بداية الواقعة

بدأت الواقعة بمحاولة الأهالي إنقاذ الطفل «محمد»، عبر نقله لمستشفي جامعة قناة السويس، إلا أنه توفي فور وصولهم المستشفي وأبلغهم الطبيب أنه جثة هامدة، تحفظت الشرطة علي الجثمان داخل المستشفي لوجود آثار ضرب وتعذيب  وأخطرت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية لمعرفة تفاصيل الواقعة.

القبض علي الأب.. مدمن مخدرات

توجهت حملة مكبرة لأماكن تردد الأب وتمكن ضباط البحث الجنائي من القبض عليه قبل هربه لتكتشف أن الأب له معلومات جنائية ومعروف عنه إدمانه للمواد المخدرة.

واعترف الأب خلال مناقشته بأنه اعتدى على الطفل بالضرب إلى أن فارق الحياة مشيراً إلى أنه لم يقصد قتله وكان يعنفه في محاولة تربيته، وتحفظت الشرطة علي المتهم وحررت الشرطة المحاضر اللازمة لعرضه علي النيابة العامة، فيما تحظفت علي جثمان الطفل لحين انتهاء تقرير الطب الشرعي من التشريح.

جيران المتهم: والدته انفصلت عن الأب

أحد جيران المتهم أكد أن بعض الأهالي حاولو التدخل لمنعه من ضربه بعد وصلة تعذيب استمرت على مدار ثلاثة أيام إلا أنهم لم يستطيعو إنقاذه: «الأب مدمن وبتاع مشاكل والناس بتحاول تبعد عنه وعن مشاكله لكن لم يتخيل أحد ان يعذب نجله بالكهرباء حتى الموت ده مريض نفسيا».

وأشار الجيران إلي ان والدة الطفل انفصلت عن زوجها منذ فترة طويلة بسبب عدم قدرتها علي تحمل مشاكله خاصة وأنه لم يقلع عن إدمانه للمواد المخدرة واعتاد ضربها والاعتداء عليها.