23 يونيو، 2024

رفع درجة الاستعدادات القصوى بكافة الأجهزة التنفيذية والمرافق الخدمية بكفر الشيخ

لواء حاتم الهيدبى

كتب : حاتم السيد 

تابع اللواء دكتور حاتم الهيدبى رئيس مركز ومدينة مطوبس محافظة كفر الشيخ التجهيزات النهائية وما تم اتخاذه من استعدادات على مستوى الوحدات القروية لاستقبال عيد الأضحى المبارك، مؤكدًا على رفع درجة الاستعدادات القصوى بجميع الأجهزة التنفيذية والقطاعات والمرافق الخدمية.

وجه الهيدبى مسئولي المرور والمواقف، بتكثيف حملاتهم والتنسيق فيما بينهم لمراجعة موقف المواصلات العامة ومتابعة تسعيرة سيارات الأجرة مع عمل حملات مستمرة لضبط المخالفين، موجها  بتكثيف حملات النظافة بالشوارع والميادين، ورفع كفاءة الحدائق، ورفع كفاءة المساجد، بالإضافة إلى تكثيف حملات إزالة الإشغالات والتعديات والتصدي لأي محاولات للبناء المخالف وإزالتها في المهد، محذرًا بعدم التهاون واتخاذ إجراءات رادعة تجاه المخالفين.

وكلف الهيدبى رؤساء الوحدات القروية والأجهزة التنفيذية بشن جولات مفاجئة على القطاعات الخدمية، والتواجد الميداني على مدار الساعة للتعامل الفوري مع أي مشكلات طارئة، مشددًا على استمرار الاستعدادات القصوى بجميع القطاعات خلال أيام العيد.

وأصدر رئيس مركز ومدينة مطوبس تعليماته للإدارة المركزية للسياحة والمصايف برفع درجة الاستعداد بجميع الشواطئ لاستقبال المصطافين من مواطني وزائري مدينة مطوبس خلال إجازة العيد. مشيرا إلى انه تم التشديد على متابعة التجهيزات النهائية، والانتهاء من أعمال رفع كفاءة الوحدات الشاطئية والخدمات المقدمة للمصطافين، مشيرًا أنه تم تكثيف التجهيزات خلال الأيام السابقة والتشديد على منع أي تجاوزات أو مخالفات.