4 مايو، 2024

رئيس مدينة مطوبس تطوير منظومة النظافة باستخدام أحدث التقنيات والمعدات

لواء حاتم الهيدبى

كتب : حاتم السيد 

أكد اللواء دكتور حاتم الهيدبى رئيس مركز ومدينة مطوبس محافظة كفر الشيخ، أهمية النظافة العامة في الحفاظ على صحة المواطنين والبيئة، والإلتزام بتطبيق منظومة النظافة الجديدة بكفاءة عالية من خلال زيادة مربعات الجمع السكني وزيادة المعدات والعمالة وكنس الأتربة من علي جانبي الطرق واستغلال الجزر الوسطي من خلال التشجير وإقامة أنشطة استثمارية تفتح فرص عمل للشباب وتدر عائد لصندوق خدمات المحافظة.

تفقد رئيس مدينة مطوبس عددا من قرى المركز اليوم الأحد؛ لمتابعة منظومة النظافة والتجميل تنفيذ لتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ .

كما تفقد اللواء دكتور حاتم الهيدبى مدينة مطوبس عاصمة المركز، والوحدة المحلية بالجزيرة الخضراء: (برج مغيزل، عزب الوقف بحري، عزب الوقف قبلي) الوحدة المحلية بمنية المرشد: (إبيانة، بني بكار، القنى، القومسيون شرق، القومسيون غرب، عزبة عمرو) وذلك للتأكد من انتظام العمل ورفع التراكمات أولا بأول.

ووجه رئيس مدينة مطوبس بالعمل على مدار الساعة وانتظام النوبتجيات والتأكيد على رفع تراكمات القمامة وخلو الشوارع من الإشغالات وزيادة عدد صناديق القمامة في الشوارع الرئيسية ورفع أي إشغالات تتسبب في عرقلة الحركة المرورية والاهتمام بتشجير الشوارع والمناطق العامة وتفعيل المتابعة الميدانية لضبط أي مخالفات والتعاون مع المواطنين للحفاظ على نظافة المدن.

وأكد اللواء دكتور حاتم الهيدبى الحرص على تقديم خدمات أفضل للمواطنين حيث تأتي هذه الجولة ضمن جهود رئاسة مركز ومدينة مطوبس لتحسين مستوى النظافة العامة في جميع قرى ومدينة مطوبس على تطوير منظومة النظافة باستخدام أحدث التقنيات والمعدات وتسعى إلى توعية المواطنين بأهمية الحفاظ على النظافة العامة.