كتبت : ولاء عماد
أقدمت فتاة علي الانتحار بالقاء نفسها من الطابق الثالث بسبب تهديد والدتها لها بأخذ هاتفها المحمول لمنعها من نشر فيديوهاتها علي التيك التوك بالعمرانية.
كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة العمرانية من غرفة النجدة بسقوط فتاة من علو، علي الفور انتقل رجال الحادث، تبين إصابة فتاة 17 عاما، إثر سقوطها من الطابق الثالث وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.
وبإجراء التحريات تبين نشوب مشاجرة بين الفتاة ووالدتها بسبب نشرها فيديوهات علي التيك توك وهددتها بأخذ منها الهاتف، فأقدمت الفتاة علي الانتحار بإلقاء نفسها من الطابق الثالث.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات
More Stories
خناقة الشبشب في مترو الأنفاق.. فيديو سيدتين سودانيتين يثير ضجة واسعة
عاطل ينهى حياة ابنة زوجته بأبو النمرس ضربها ضربا مبرحا لمدة ساعتين بعصا وسلك فى أبو النمرس
مصرع موظف وإصابة 3 آخرين إثر تصادم سيارتين وعربة كارو في سوهاج