25 أبريل، 2024

آدارة منيا القمح التعليمية تحتفل بخروج سن المعاش

.كتب: حاتم السيد

اقامت إدارة منيا القمح التعليمية بمحافظة الشرقية حفل تكريم للأستاذ /علاء الدين عبد الرحمن محمد وذلك بمناسبة بلوغه سن المعاش وتقديرا لمشوار العطاء والتفانى فى العمل فقد كان مثالا للأمانة والاخلاص فى العمل وقدوة طيبة للزملاء والزميلات فى مختلف الأقسام وتتمنى له ان يديم عليه الله نعمة الصحة والعافية ويكتب له التوفيق والنجاح

يأتى ذلك بحضور محسن لطفى نقيب المعلمين وعبد الشافى حسن مدير عام الإدارة وإسماعيل عبد السلام وكيل الإدارة ومحمد الإكيابى مدير العلاقات العامة ولفيف من القيادات التعليمية

قال محسن لطفى نقيب المعلمين كلمات الامتنان تزيد من المحبة بين الناس ، وتخلق التعاون والألفة ، وتجعل كل شخص يدرك دور وقيمة الشخص الآخر ، وكل هذا يجعل المجتمع لا هوادة فيه ، وينشر الأخوة والسلام.

تابع نقيب المعلمين خلال كلمته أنت شخص محترم يستحق التقدير ، كنت قائداً فى عملك اجتهد في العمل ، ولم تعرف عن التعب ولم تشكو من التعب أو الملل ، وستبقى كذلك. ونسأل الله أن يرزقك ، وأن يرزقك في حياتك الآخرة ، وأن يصالحك في حالتك ، وأن يبارك في مالك ، وقد أعطيت ذريتك رب الكلمات وشرف الوقوف..

قال عبد الشافى حسن مدير عام الإدارة عزيزي علاء الدين عبد الرحمن لقد أعطيت وقتك وجهدك غير المحدودين وشكراً لك على العمل بدون أنانية وغيرة .. أولئك الذين يعيشون من أجلهم فقط ماتوا .. أشكرك على عملك المتعب.

الإخوة والأخوات الأعزاء ، نود أن نشكر علاء الدين عبد الرحمن الذى عمل لسنوات على نجاح المرفق ، أسأل الله أن يعيش حياة سعيدة ، وبارك الله في باقي حياته وليتمتع بالصحة والعافية ، نتمنى لكم صحة وسلامة الله ، ونسأل إخواننا الذين ما زالوا في العمل أن يكونوا خلفًا صالحًا لسلفكم.

قال إسماعيل عبد السلام وكيل الإدارة التعليمية ان مرحلة التقاعد هي إحدى المراحل التي تؤثر على حياة أي شخص ، فهي مرحلة تجمع بين الفرح والحزن ، حيث يتعين على الشخص .هناك جانب قاس في موضوع التقاعد ، ولكن له جانب إيجابي ومبهج أيضًا ، بمعنى أنه بعد التقاعد يمكن للشخص الاستمتاع بالجلوس في المنزل مع العائلة والأقارب وقضاء الوقت دون ملل

اشار عبد السلام إلى ان مرحلة التقاعد لكل عامل وامرأة عاملين ، يعمل الشخص لسنوات عديدة حتى يحين وقت الراحة والتقاعد ، وأن خروجك من معاشك التقاعدى هو نهاية طريق طويل ، وأن يحب نفسه ويشجعه على قضاء أيام سعيدة بعد مشي طويل على طريق العمل

اضاف عبد السلام لقد مر عليك سنوات من العطاء ، نسأل الله أن يشاركك شرفك باقي عمرك ويشاركك تفانيك لتهنئتك على بلوغ سن التقاعد وأنت في أفضل حالاتك تحت ستار الصحة والعافية ، أنت الآن في أوج شبابك وآمل أن تكون كذلك في الفترة القادمة من حياتك. فهذا هو الوقت الذي يجب أن تكافئ نفسك فيه على سنوات من الجهد والإرهاق ، يجب أن تستمتع بكل ما هو جميل في حياتك ، والآن بعد البحث عن طريق العمل ، يجب أن تسعى جاهدًا نحو النجاح.

تابع إسماعيل عبد السلام أن مهنتك من أصعب المهن وتطلبها ، فأنت شخص موهوب ومحترم ، وقد تمكنت من حل المشكلات خلال فترة عملك حتى لا يشعر معظم موظفيك بذلك ، شكرًا نيابة عن الجميع في الشركة. وأنت شخص مثالي ، وقمت بعملك وكنت مسؤولاً بشكل مباشر عن العديد من الوظائف ، شكرًا لك على جهودك التي ساهمت في تقدم المجتمع.