20 أبريل، 2024

الشباب والرياضة بأسوان تنظم دوري الأكاديميات لأول مرة على ملعب كبير

أسوان: نجوان السلواوى

أقامت مديرية الشباب والرياضة بأسوان بقيادة ناصر سليم مدير المديرية دور الثمانية لدوري الأكاديميات والذي تنفذه الإدارة العامة للرياضة ضمن الخطة الداخلية للإدارة بإشراف من سعد خليفة وكيل الرياضة، وبمتابعة من عزت علي مدير إدارة الرياضة.

ومن جانبه أوضح الكابتن عصام فؤاد الأخصائي الرياضي المسئولي عن تنفيذ الدوري بأن المنافسة قوية علي المستوي الرياضي حيث أن هذه النسخة من الدوري فريدة من نوعها ، ويتم تنفيذها لأول مرة علي ملعب قانوني كبير لإعداد اللاعبين لمرحلة الفرق والمباريات الرسمية ، وقد نال إعجاب جميع مدربي الأكاديميات وأنديتها ومسئوليها من تنظيم جيد وحزم في القرارات الإدارية والتنفيذية.

هذا وتحت شعار ( أيدي في إيدك ) شهد مركز شباب بدر بمدينة أسوان قيام رواد المحافظات الحدودية بتنفيذ يوم رياضى مع شباب أسوان من ذوى الهمم ( قادرون بإختلاف ) وذلك بإشراف من ناصر سليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان.

وقد قام الكيان بتفقد غرفة التخاطب وصعوبات التعلم بالمركز ، كما قام وفد من أعضاء الكيان بمشاركة شباب قادرون باختلاف بعض الأنشطة الرياضية و الترفيهية ، فكل الشكر لصناع هذا اليوم من مسؤولين ومتطوعين.

وقد حصل فرق نادي الحوار من المنصورة على المركز الأول، ومركز شباب كمشيش من المنوفية على المركز الثاني، ومركز شباب أدندان من أسوان على المركز الثالث، مع صعود الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى للدوري الممتاز “ب” رجال.