25 أبريل، 2024

حفل تكريم الاستاذ مجدي حسين بمناسبة وصوله لسن المعاش

كتب : حاتم السيد

 في وسط أجواء يسودها روح الود والأمتنان أقام السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بإدارة بلبيس التعليمية بمحافظة الشرقية حفل نظمته مدرسة عرب البياضين الابتدائية لتكريم الأستاذ مجدي حسين مدير مدرسة عرب البياضين الإبتدائية و ذلك تقديراً وإعترافاً بمجهوداته خلال فترة عمله بالتربية والتعليم .

وقد ضم الحفل الأستاذ محمد عطية بيومى مدير عام بالتربية والتعليم سابقا والخبير التربوى ، الاستاذ احمد عتمان نقيب المعلمين ، الاستاذ محمد حمودة مجلس أمناء ، الاستاذ جمال حسن التعليم الابتدائي بالإدارة سابقا معاش ، الاستاذ محمد حسونة موجة عام تربية رياضية بالمعاش ، الاستاذ محمد حمودة رئيس قطاع بالمعاش ، الاستاذ رمضان زايد مدير مدرسة ، الاستاذ محمد عبدالعزيز مدير مدرسة ، الاستاذ بهاء مهدي متابعة المديرية ، وقيادات ورجال العمل العام وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بإدارة بلبيس التعليمية . كما شرف الحفل بالحضور أســرة وعائلة الأستاذ / مجدي حسين كان حضروهم محل ترحيب من الحاضرين , بالأضافة إلي العديد من الأشخاص المقربين له من العاملين  .

وقد قدم الحفل أ/ احمد عتمان نقيب المعلمين حيث بدأ بالترحيب بالحضور , كما وجه كلمات حب وتقدير  للاستاذ مجدي حسين معبرين فيهم عن مدى اعتزازهم بالعمل والتعاون معه خلال تلك الفترة. ألقي الاستاذ محمد حمودة مجلس أمناء كلمة عبر فيها عن إمتنانه لمجهودات مجدي حسين خلال فترة عمله وعن حسن سلوكه وتعامله مع الأخري  .واصفين له ومعددين لخصاله الحميدة , وواصفين كيف سيفتقدونه كأخ وأب لزملائه العاملين .

ووجه محمد عطية بيومى التحية والتقدير والشكر الاستاذ مجدي حسين لما قدمه من عمل جليل خلال فترة عمله بالتربية والتعليم في الشرقية حيث شهد القطاع التربية والتعليم بالشرقية منظومة عمل متكاملة لا سيما خلال فترة جائحة كورونا حيث استطاع الاستاذ مجدي حسين في تخطي الأزمة  واختتم محمد عطية بيومى كلمته قائلا ” فقدت إدارة بلبيس التعليمية اليوم قيادة ناجحة استطاعت نيل تقدير الجميع فكان هذا الحفل المهيب “.
ومن جانبه وجه الاستاذ جمال حسن  الشكر لجميع الحضور على ما استشعره من حب وحفاوة فى حفل تكريمه، مشيداً بجهود مدير عام إدارة بلبيس التعليمية الذي قدم كل التسهيلات طوال فترة خدمته وجعل من كل صعباً يسير، فحققت إدارة بلبيس التعليمية طفرة خلال العامين السابقين في القطاع التعليم وخاصة خلال جائحة كورونا حيث عبرت الإدارة التعليمية ببلبيس تلك الأزمة بأقل الخسائر، كما أعرب عن شكره للفريق التعليمى والإداري والذي عمل معه طوال تلك الفترة .

وقد قامت كريمته أيضاً بإلقاء قصيدة شعرية من تأليفها لتعبير عن حبها وتقديرها لوالدها نالت إعجاب الحاضرين .

 وفي النهاية قد قام جميع الحاضرون بتقديم الهداية ودرع الاستاذ مجدي حسين والذي أعرب عن شكره  لهذا الشعور الطيب متمنيأً للجميع بمزيد من التوفيق .

كما تم إلتقاط الصور التذكارية وسط مزيج غريب من المشاعر ظهرت في فرح ودموع الحاضرين… فالفرح منبعه السرور لتكريم زميل فاضل … أما الحزن فلفكرة أفتقاده في العمل نظرا لبلوغه سن المعاش