كتب : حاتم السيد
أكد الدكتور رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية ، ضرورة التنسيق وسرعة تشكيل لجان متابعة للمدارس المقرر انعقاد الامتحانات التجريبية بها إلكترونيا لطلاب الصف الثالث الثانوي، خلال الأيام القادمة للاطمئنان على توافر كافة الشروط والامكانات التكنولوجية بالمدارس بما يمكن الطلاب من أداء الامتحانات بكل سهولة ويسر مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا حفاظا على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين.
** وطالب عبد الحميد ، من مديري الإدارات التعليمية بتكليف الموجهين الأوائل بالإدارات، لوضع الامتحانات الورقية لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي العام، مع وضع خطة كاملة تضمن سرية طباعة وتسليم الامتحانات للجان الامتحانات في المواعيد المحددة.
** وأكد عبد الحميد ، ضرورة الإعلان عن مواعيد عقد الامتحانات التجريبية لطلاب الصف الثالث العام، وإبلاغ جميع الطلاب بأهمية وضرورة حضورها للاطمئنان على قدرة الشبكات، وصلاحية جميع أجهزة التابلت لدى الطلاب، مع تشكيل غرف عمليات بكل إدارة وربطها بغرفة العمليات المركزية بديوان المديرية، لبحث وحل أي مشاكل أثناء الامتحانات.
More Stories
الحكم في دعوى عدم دستورية شروط توثيق زواج الأجانب بمصر
المطران كوسا يترأس قداس اليوم الثاني من تساعية القديس أنطونيوس البدواني
وزيرة التنمية المحلية : مشروع الجوجوبا بالغردقة نموذج رائد للاقتصاد الأخضر