19 أبريل، 2024

غلق جزئي لمحور المريوطية في الجيزة لمدة 3 أيام

كتب : هانى جابر

أعلنت محافظة الجيزة، أن الشركه المنفذة لمشروع كوبري ترسا الجديد سوف تقوم برفع وتركيب الكمر المعدني الخاص بالكوبري وذلك أعلى محور المريوطية والطريق الدائري تحديدا عند تقاطع محور المريوطية مع شارع ترسا.

ويأتي ذلك من أجل سرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية الخاصة بكوبري ترسا الجديد الكائن أعلى محور المريوطية – الطريق الدائري والذي يربط بين محور ترسا ومحور المريوطية.

وأشارت محافظة الجيزة، إلي أن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق جزئي لطريق المريوطية تحديدا بتقاطعه مع شارع ترسا بالاتجاه القادم من شارع الـهرام اتجاه مناطق شبرامنت والطريق الدائري فقط وذلك لوقوف أوناش الرفع العملاقة التي تقوم برفع الكمرات المعدنية وتركيبها بطريق المريوطية بالمنطقة المشار إليها وذلك لمدة ٣ أيام على أن يكون مواعيد الأعمال والغلق الكلى أيام الجمعة فقط على مدار الأسابيع الثلاث القادمة وذلك علي النحو التالي: يوم الجمعة الموافق 28 /٥/ 2021 ويوم الجمعة ٤/٦/٢٠٢١ ويوم الجمعة ١١/٦/٢٠٢١ علي أن تكون مواعيد الأعمال فقط ابتداء من الساعة 12 صباحاً حتي الساعة 12 ظهرا بأيام الجمعة المشار إليها فقط .

وأكدت محافظة الجيزة ،ل”اخبار اليوم المصرية” بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بإجراء التحويلة المرورية اللازمة للتسهيل علي المواطنين وهي القادم من شارع الأهرام ويرغب بالسير إتجاه الطريق الدائري ومناطق شبرامنت يقوم بالإنحراف يميناً قبل منطقة الأعمال وموقع أرتكاز الأوناش العملاقه والسير بطريق مستحدث تم تمهيده بطول ما يقرب من ١٠٠ متر حتي تجاوز منطقة الأعمال والعودة لطريق المريوطيه الرئيسي إتجاه الطريق الدائري مره أخري.

وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة لنشر اللوحات الإرشادية والمرورية وكافة المساعدات الفنية بمحيط الأعمال بالكامل وتم نشر خدمات مرورية لمساعدة قائدي المركبات في الإتجاهات الجديدة