عقدت اليوم لجنه القيادات بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية برئاسة ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم وعضوية كل من وكيل مديرية التربية والتعليم هانى عنتر و عميد كلية التربية ورئيس مجلس الأمناء والاباء بالمديرية ونقيب المعلمين بالدقهلية ومدير عام التعليم العام ومدير عام التوجية المالى والادارى لاختيار المتميزين ومن ينطبق علية الشروط بكل شفافية لإعدادهم كوادر من الشباب لتولى قيادة او إدارة المدارس بعد حصولهم على دبلومة الإدارة الإستراتيجية.
جاء ذلك بناء عن تعليمات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى باختيار ٧معلمين ومعلمات وأخصائيي من كل إدارة تعليمية لتطوير منظومة التعليم ولشغل وظائف مديرى المدارس وذلك بتأهيل شباب المعلمين ليصبحوا مدراء مدارس
More Stories
اليوم.. طلاب العلمي بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان القرآن والحديث
تحرك جنائي من أسرة الطالبة.. تطورات جديدة في واقعة موظف تعليم القليوبية
محمد رمضان غريب ل”أخبار اليوم المصرية” لا تلتفت لأي محاولات تشتيت داخل لجنةامتحانات الإعدادية