قال الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، إنه اتخذ إجراءات شديدة جدًا بحق المسئولين في مستشفى إهناسيا التخصصي بسبب مطالبتهم المرضى بشراء المستلزمات الطبية.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز، في برنامج “آخر النهار” المذاع عبر فضائية “النهار”، أن هذه أخطاء فردية لكنها مؤثرة على المنظومة العامة، مردفًا: “نقدم إمكانيات ضخمة من خلال العمل اليومي لتقديم الخدمة للمواطنين، وممارسات مثل هذه غير مسئولة تعكر صفو الخدمات المقدمة للمريض”.
وأشار إلي أن هذه أخطاء فردية لكنها مؤثرة على المنظومة العامة، مردفًا: “نقدم إمكانيات ضخمة من خلال العمل اليومي لتقديم الخدمة للمواطنين، وممارسات مثل هذه غير مسئولة تعكر صفو الخدمات المقدمة للمريض”.
More Stories
بني سويف.. نجاح جراحة دقيقة لتثبيت الفقرات وتوسيع القناة العصبية بمستشفى الفشن
ضبط لحوم مجهولة المصدر وغير صالحة في حملة ببني سويف
صحة البحر الأحمر ترفع درجة الاستعداد بالمستشفيات والوحدات خلال عيد الأضحى