28 مارس، 2024

رئيس الوزراء يفتتح المجمع الصناعي الجديد لمجموعة العربي

مدبولى

مدبولى

كتب : سامى ابو زيد

افتتح الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزيرة الصناعة ومحافظ القليوبية المجمع الصناعي الجديد لمجموعة العربي لإنتاج أجهزة الطهي.

واستمع مدبولي لشرح حول الطاقة الإنتاجية للمجمع الصناعي والطاقة العمالية بالمصنع، وجودة الخامات المستخدمة في التصنيع.، ويأتي ذلك في اطار دعم الحكومة للقطاع الخاص ومساندة رواد الأعمال في مصر .

وكان قد التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء أمس، المستشار محمد عبدالوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة؛ لاستعراض عدد من الملفات المهمة التي تعمل عليها الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع،  استعرض الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار الترتيبات التي تقوم بها الهيئة لتنظيم الدورة الأولي لمنتدى رؤساء هيئات ترويج الاستثمار الأفريقية خلال الفترة 11-14 يونيو2021 بمدينة شرم الشيخ بحضور رئيس مجلس الوزراء، وبمشاركة  وزراء الاستثمار،  ورؤساء هيئات الاستثمار الأفريقية يمثلون 33 دولة افريقية، وعدد من ممثلي التكتلات والمؤسسات الاقتصادية الدولية والافريقية منها الأمين العام لمنطقة التجارة الحرة القارية الأفريقية، ورئيس منظمة WAIPA، ومفوض البنية التحتية والطاقة في الاتحاد الأفريقي، وممثل عن بنك التنمية الأفريقي، وممثل عن بنك التصدير والاستيراد الافريقي، وكذا نخبة من كبار رجال الاعمال المصريين.