19 أبريل، 2024

التحريات: الأم المتسببة في وفاة طفلتيها اعتادت ممارسة الرذيلة بعد خروج الزوج

كتب : هانى جابر

في واقعة تسبب سيدة في وفاة طفلتيها بسبب تسرب الغاز أثناء علاقة آثمة بينها وبين عشيقها داخل شقتها في شبرا الخيمة، كشفت تحريات أجهزة الأمن بالقليوبية، أن العشيق والمتهمة تعرفا عن طريق موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ونشأت بينهما علاقة عاطفية، وكان يتردد على شقتها في غياب زوجها.

ذكرت التحريات والتحقيقات أيضًا أن المتهمين أقرا بذلك حيث تبين أنه في يوم الحادث اتفقت المتهمة وعشيقها علي اللقاء في المنزل بعد خروج زوجها فتوجه العشيق إلى شقتها لممارسة الرذيلة معها إلا أنهما أصيبا باختناق بسبب تسريب الغاز كما أصيبت طفلتيها وتوفيتا في الحال.
كانت النيابة العامة بشبرا الخيمة قد أمرت في واقعة مصرع طفلتين نتيجة تسرب الغاز بشقتهما في شبرا الخيمة وإتهام والدتهما بالتسبب في الواقعة لأنها وقت الحادث كانت تمارس الرذيلة مع عشيقها، كما أمرت النيابة بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق بعد إتهام زوجها لها بالزنا والتسبب في وفاة طفلتيهما.
وكانت المتهمة إصيبت باختناق وتم إيداعها العناية المركزة وعقب تحسن حالتها الصحية تم التحقيق معها في نيابة شبرا الخيمة، وتقرر حبس عشيقها 4 أيام على ذمة التحقيق.
وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمة كانت تمارس علاقة أثمة مع شخص فتسرب الغاز مما أدى إلى مصرع الطفلتين وإصابة المتهم وعشيقته باختناق ونقلهما للمستشفى، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والاستعلام عن الحالة الصحية لوالدة الطفلتين للتحقيق معها.
كان اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، تلقى بلاغًا بتسرب غاز من شقة بمنطقة شبرا الخيمة ووجود وفيات ومصابين، وانتقل العميد خالد محمدي، رئيس مباحث القليوبية، والمقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة لمكان الواقعة.
وتبين مصرع طفلتين نتيجة اختناقهما بسبب تسريب الغاز بينما تم العثور على أمهما وشخص غريب ليس زوجها في أحد غرف الشقة وتم نقلهما إلى المستشفى وتم التصريح بدفن جثتي الطفلتين عقب مناظرة الطب الشرعي وطلب تحريات المباحث في إتهام والد الضحيتين للأم بالزنا والتسبب في وفاة المجني عليهما.