23 أبريل، 2024

بدء إرسال كلمات المرور الخاصة بـ امتحانات مايو التجريبية لطلاب الثانوية العامة على التابلت

وزير تعليم

وزير التعليم

كتب : حاتم السيد 

أرسلت وزارة التربية والتعليم التعليم الفني ، تنبيها لطلاب الصف الثالث الثانوي عبر تطبيق تنويهات الموجود على أجهزة التابلت الخاصة بهم .

حيث قالت وزارة التربية والتعليم تنويها نصه :

لطلاب الصف الثالث الثانوي فقط .. سيتم إرسال كلمة المرور الخاصة بـ امتحانات مايو التجريبية .. يرجى ترك التابلت متصلا بالانترنت

وأضاف التنويه : برجاء التأكد من الاحتفاظ بنسخة من كلمة السر الخاصة بالاختبار خارج تطبيق تنويهات ، سواء بحفظها كصورة على التابلت او كتابتها في ورقة خارجية ، لحين أداء الاختبار .. مع تمنيات وزارة التربية والتعليم بدوام النجاح والتفوق.

وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن امتحانات مايو التجريبية المقرر عقدها لـ طلاب الثانوية العامة من الأحد القادم، ستكون عبارة عن عينة من الأسئلة الاسترشادية التي تغطي المنهج المقرر لطلاب الثانوية العامة 2021 حتى نهاية شهر مارس .

وقال وزير التربية والتعليم ، في خطاب رسمي أرسله لمديريات التربية والتعليم الموجودة على مستوى الجمهورية ، أنه بالنسبة لباقي المنهج الدراسي المقرر فسيتم طرح اسئلة استرشادية له أثناء امتحانات الثانوية العامة 2021 المقرر عقدها خلال شهر يونيو 2021 .

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021 التجريبية المقرر عقدها في مايو

وتتمثل تفاصيل جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021 التجريبية المقرر عقدها في مايو، فيما يلي :

الأحد 23 مايو 2021

اللغة العربية : من 10 : 11 صباحا

اللغة الانجليزية : من 11:30 لـ 12 ظهرا

اللغة الثانية من 12:30 لـ 1 ظهرا

الثلاثاء 25 مايو 2021

التاريخ والفيزياء من 10 لـ 10:30 صباحا

علم النفس والأحياء والرياضيات البحتة : من 11 لـ 11:30

الخميس 27 مايو 2021

الجغرافيا والكيمياء من 10 لـ 10:30 صباحا

الفلسفة والجيولوجيا والرياضيات التطبيقية : من 11 لـ 11:30 صباحا.

الامتحانات التجريبية للصف الثالث الثانوي

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن طلاب الثانوية العامة الدارسين بنظام المنازل والاعادة والتقسيم، ليس عليهم حضور امتحانات مايو التجريبية لطلاب الثانوية العامة المقرر انطلاقها بعد أيام، لتكون بمثابة بروفة امتحانات الثانوية العامة الثانية.

وأوضحت، أن طلاب الثانوية العامة الدارسين بنظام المنازل والإعادة والتقسيم، ملزمين فقط بحضور الامتحان التجريبي المقرر عقده في يونيو القادم.