29 مارس، 2024

عضو مستقيل يعلق على أزمة النادي: محدش اتبرع لـ الزمالك بـ كيلو برتقال

كتب : محمد سمير

رد الكابتن إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك، على سؤال : “ هل هناك أحد من محبي نادى الزمالك قاموا بالتبرع لـ النادى بسبب الظروف التى يمر بها” وقال إنه لا يوجد شخص بالتبرع بـ جنيه للنادي، وفى لقة طريفة قال “ محدش اتبرع لـ الزمالك بـ كيلو برتقال” .

وكشف إنه بالفعل هناك استقالة اللجنة المؤقتة  التى تدير نادى الزمالك.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” على مسئوليتى” المذاع على قناة ” صدى البلد”، تقديم الإعلامي أحمد موسي، أن اللجنة الثلاثية بالزمالك تقدمت باستقالتها لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

ولفت إلى أن الاستقالة جاءت بعد تأدية اللجنة مهمتها، واللجنة تحملت المسئولية فى وقت صعب، وكشف : ” عندما تسلمنا النادي كان حجم المستحقات للاعبين فى كل اللعبات ربع مليون جنيه”.

وأشار إلى أن 256 مليون جنيه مطلوب توفيرهم لسداد مستحقات للاعبين فى كل اللعبات و مرتبات 9 أشهر.

وكشف أن إعلانات سور نادى الزمالك رفعنا قيمتها، وأن 5 ملايين جنيه مرتبات و أجور العاملين فى نادى الزمالك.

وأكد أن وزير الشباب والرياضة تحمل ضغوط كبيرة من أجل دعم الزمالك، وأن الوزير تحمل أشياء لا يتحملها بش، وتعرض لـ شائعات كثيرة لمواجهة الفساد بنادى الزمالك.

وأوضح أن الوزير ساهم فى إصلاح مسار الرياضة فى مصر، والوزير كان يتدخل فى حالة أى أزمة بنادى الزمالك، وحمى أرض 6 أكتوبر.

وتابع أن نادى الزمالك مديون بـ مبلغ مليار و 300 مليون جنيه للحكومة، الضرائب و التأمينات و الهيئة العامة للأوقاف و المالية.

وأضاف أن فرجانى ساسي لاعب مخلص، ووقف بجوار النادي حال تأخر المستحقات المالية، وكشف أنه يتوقع الدوري لـ الزمالك، وهو ما جع الإعلامى أحمد موسى ينفعل ويقول لأ الدوري لـ الأهلي، وأن النادى الأهلى هو نادي القرن.

ولفت الكابتن إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك،  إلى أن ساسي لم يشتكى ولكن وكيله هو من تقدم بشكوي للحصول على الأموال، وأنه لاعب من لاعبي نادي الزمالك.

وكشف أن الكابتن محمود عبد الرازق شيكابالا لم يحصل على أمواله وجنش قام بإعادة الشيكات التى كانت مقدم عقده عندما شعر بأزمة فى النادي و ذلك من أجل النادي.

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك ،ل”اخبار اليوم المصرية” عن تفاصيل الساعات الأخيرة في مصير اللجنة المؤقتة الحالية التي تدير القلعة البيضاء.

وأكد المصدر أن اللجنة قدمت استقالتها لوزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي ووضع الكرة في ملعبه لحسم الموقف بشكل نهائي سواء بقبولها أو تجديد الثقة.

وأشار المصدر أن هناك خلاف داخل اللجنة الحالية التي تدير الزمالك بسبب لافتات مرتضى منصور رئيس النادي السابق.

وشدد المصدر أن أعضاء اللجنة يرغبوا في إزالة اللافتات لكن اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة يرفض الأمر ويرى بأن الأفضل بقاء الوضع على ما هو عليه.

ويعقد وزير الرياضة جلسة خلال الساعات الجارية مع بعض أعضاء اللجنة المؤقتة التي تدير الزمالك لحسم الأمر.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق طلائع الجيش غدًا الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري.