20 يونيو، 2024

إسلام وسماح” عروسا الجنة بالشرقية.. لقيا مصرعهما وهما في طريقهما إلى الكوافير

كتب : حاتم السيد

حالة من الحزن عاشها أهالي قرية شبرا العنب التابعة لمركز ومدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية عقب أن تحول الفرح الى مأتم كبير وتبدل الحال من فرح منصوب إلى خزن مخيم على جميع منازل أهل القرية فبعد أن استعد الأهالي للتحضير لفرح “إسلام وسماح” نصب سرادق لاستقبال المعزين.

كانوا من الشباب المشهود لهم بالمرح وحب الحياة والضحكة لا تفارق وجهوههم ولكن قدر الله أن يشهدوا ليلة حنتهم ولا يستطيعوا أن يفرحو بليلة دخلتهم ويفارقان الحياة سويا في حادث تصادم خلال ذهابهم الي الكوافير..بهذه الكلمات بدء “محمد السيد” أحد أبناء القرية حديثة لموقع صدي البلد.

وأضاف “محمد” أنه تم تشييع جثامين العروسين الي مثواهم الأخير وسط حالة من الحزن والتي اكتست على وجوه الجميع من أبناء القرية وخاصة من جيران وأصدقاء العروسين عقب تحول الفرح إلى مأتم وعزاء.

واستكمل جيران العروس ،ل”اخبار اليوم المصرية” أنه تم خطبتهم منذ فترة وتم تحديد موعد الزفاف ثان أيام عيد الفطر وكانت ليله الحنه أول أمس وشاءت الأقدار أن يلقى العروسين مصرعهم في حادث بطريق الزقازيق منيا القمح .

وأضاف “تامر المدني” قائلا ليست المصيبة لأهل العروسين فقط لكنها مصيبة للقرية كلها نعزى أهلنا عائلة السرساوي و عائلة الشعراوى ونعزى قريتنا كلها ونسأل الله الرحمة والمغفرة والعفو لعروسى الجنة ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

كان عروسان لقي مصرعهما، فى حادث تصادم بطريق “منيا القمح -الزقازيق” أمام المدرسة الإنجليزية، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى منيا القمح.

تلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار،مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بوقوع حادث تصادم بطريق “منيا القمح – الزقازيق” أمام المدرسة الإنجليزية

تم تشكيل فريق بحث، وتبين انقلاب سيارة ملاكى انحرفت عن الطريق نتيجة تصادم سيارة بها من الخلف، وأسفر الحادث عن مصرع عروسين من قرية شبرا العنب دائرة مركز منيا القمح، أثناء اصطحاب العريس لعروسه لتوصليها إلى الكوافير بمدينة الزقازيق.

وتم إخطار النيابة العامة لإجراء المعاينة ونقل الجثتين إلى المستشفى، ورفع أثار الحادث من الطريق وتحرير محضر بالواقعة.

*** وعلي جانب اخر فقد أصيب 13 شخصا بكدمات وكسور بأماكن متفرقة بأنحاء الجسد في حادث تصادم سيارة ميكروباص وسيارتي ملاكي بطريق ههيا أبو كبير، وتم نقل المصابين إلي مستشفى ههيا ومستشفى أبوكبير وجارٍ تقديم الرعاية الصحية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة.

فيما تلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير البحث الجنائي بالمحافظة يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم ثلاث سيارات إحداهما ميكروباص والاخريين ملاكي بطريق ههيا ابو كبير.

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث وتبين إصابة 13 شخصا بكدمات بكسور بأماكن متفرقة بأنحاء الجسد تم تحويل 8 منهم إلى مستشفى ههيا و5 الي مستشفى أبوكبير وجار تقديم الرعاية الصحية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة.

185993915_3947625075314826_7428431280101082219_n
186510320_3264850336884731_1796564060787977503_n