19 مايو، 2024

استقرار حالة إيهاب جلال الصحية ويقترب من قيادة الإسماعيلى

كتب : محمد رجب 

استقرت الحالة الصحية لـ إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بعد أن كانت تدهورت خلال الفترة الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا .

وعلم “اخبار اليوم المصرية” أن الأيام الماضية شهدت استقرار الحالة الصحية لـ إيهاب جلال بعد نقله إلى أحد المستشفيات الكبري الخاصة ، وبدأت حالته تستقر بشكل كبير خلال الـ 72 ساعة الماضية .

ومن المقرر أن يجري إيهاب جلال مسحة طبية جديدة خلال الساعات المقبلة من أجل حسم تعافيه التام من الفيروس للعودة من جديد لقيادة فريقه الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة بعد أن غاب عن قيادته فى 4 مباريات متتالية فى الدوري بجانب غيابه المتوقع عن مواجهة الدراويش وأسوان المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل .

وكان إيهاب جلال تم نقله إلى المستشفى بعد عدة أيام من إصابته بكورونا بعد تضاعف الآلام عليه خلال فترة تواجده فى العزل المنزلي ونصحه الطبيب الخاص المعالج له بالذهاب إلى المستشفى حتى لا يتفاقم الأمر أكثر من ذلك وهو ما إنصاح إليه جلال .

يذكر أن الإسماعيلي نجح فى تحقيق مجموعة من النتائج المميزة للغاية فى الفترة الأخيرة منذ تولى إيهاب جلال تدريب الفريق بعد أن نجح فى الفوز على حساب كلا من المصري والإنتاج الحربي والجونة والبنك الأهلى على الترتيب وارتفاع رصيد إلى 23 نقطة بجدول ترتيب الدوري .

وبدأت الأوضاع تهدأ كثيرا داخل قلعة الدراويش بعد الانتصارات الأربعة التى حققها الإسماعيلى بالدوري بعد الموقف الصعب الذى كان عليه الفريق بالمسابقة خلال منافسات الدوري الأول .