أكد الدكتور “خالد خلف” وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أنه تلقى فاكس تهنئة الإدارة العامة للأنشطة الثقافية والفنية (إدارة الصحافة المدرسية) بحصول تعليم دمياط علي المركزين الثاني والثالث على مستوى الجمهورية مسابقة الإذاعة المدرسية للمرحلة الثانوية للعام الدراسي ٢٠- ٢٠٢١
حصدت مدرسة فارسكور الزخرفية علي المراكز الثاني ، ومدرسة عزبة البرج الثانوية المشتركة علي المركز الثالث علي مستوى الجمهورية.
وبدوه هنأ “وكيل الوزارة” المدارس الفائزة وطلاب الإذاعة المدرسية بها، كما هنأ التوجيه العام للصحافة المدرسية معربا عن امتنانه بما حققه مقدما الشكر والتقدير لكل من ساهم وساعد في حصد تلك النتائج.
“وكيل تعليم دمياط” يكرم المشاركين في إعداد منتدي طلاب دمياط الأول.
ومن ناحية أخري كرم اليوم الدكتور “خالد خلف” وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، مها صبحي الخولي مديرة مدرسة اللوزي الثانوية بنات والمعلمات سلوي صادق عثمان و منن عبدالهادي ابو طالب و صفاء يوسف علي الطنطاوي، وذلك لمشاركتهم الفعالة في إعداد وتجهيز منتدى طلاب دمياط الأول والذي أقيم تحت عنوان سمات طالب الإنترنت بين الواقع والمأمول
More Stories
محمد رمضان التعاون بين جميع عناصر المنظومة التعليمية يمثل عاملًا رئيسيًا في نجاح امتحانات الثانوية العامة 2026.
حمد ادريس امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية شهدت سهولة في معظمها
تفاصيل تداول امتحان الهندسة للشهادة الإعدادية 2026 بالقليوبية