الإسكندرية : إيفى نور الدين
ودع اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية، اليوم الجمعة، السفير الدكتور حسام الدباس قنصل عام دولة فلسطين وعميد السلك القنصلي بالإسكندرية السابق، بمناسبة انتهاء فترة عمله، مشيدًا بدوره الفعال في النهوض بالعلاقات الدبلوماسية بين البلدين الشقيقين.
جاء ذلك بحضور السفير رأفت بدران قنصل عام دولة فلسطين الجديد، والسفير الدكتور صالح خطاب السعدي قنصل عام دولة ليبيا عميد السلك القنصلي بالإسكندرية، والدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، ولفيف من السفراء القناصل للدول بالإسكندرية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.
وقدم المحافظ الشكر والتقدير إلى سفير دولة فلسطين علي دوره المتميز في توطيد العلاقات على الأصعدة كافة، وإدارته الناجحة خلال فترة تواجده في الإسكندرية، متمنياً له التوفيق في مهام عمله القادمة
More Stories
لجنة الكهنة والرعاة بمجلس كنائس مصر تنظم لقاءً روحيًا بمناسبة تذكار مجيء العائلة المقدسة إلى مصر
الوحدة المحلية تُتابع سير العمل بعدد من المشروعات بحي الكوثر بسوهاج
بتكلفة 8.6 مليون جنيه.. رصف 9 كيلو مترات بحي الكوثر في سوهاج