قال اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشه ، محافظ شمال سيناء ، إنه يجري إنشاء 200 منزل بدوي بيت بقري الصيادين ببءر العبد لخدمة الصيادين العاملين ببحيرة البردويل بما يحقق الاستقرار لغيرهم بجوار مكان العمل فى بحيرة البردويل.
حيث تم اختيار موقعين لإقامة المنازل شرق مدينة بئر العبد الأول فى نطاق اغزيوان قرية السادات والثاني فى نطاق قرية التلول.
مشيرا ، إلي أن القري تضم المساكن الجديدة للإقامة ، ومناطق خدمات متكاملة شرعت الدولة فى توفيرها لأسر العاملين ببحيرة البردويل والتي ينتظر الانتهاء منها خلال عام،.
وقال ان هذه القري تخدم نحو 1228 صيادا يعملون على مراكب صيد مسجلة رسميا وغيرهم الآلاف من الصيادين الآخرين العاملين فى النشاط ، .
وأكد، على أن هذه القري الجديدة ، تساهم فى تحقيق الاستقرار في حياة الصيادين ، فضلا عن تكوين تجمعات عمرانية جديدة فى المنطقة
More Stories
لجنة الكهنة والرعاة بمجلس كنائس مصر تنظم لقاءً روحيًا بمناسبة تذكار مجيء العائلة المقدسة إلى مصر
الوحدة المحلية تُتابع سير العمل بعدد من المشروعات بحي الكوثر بسوهاج
بتكلفة 8.6 مليون جنيه.. رصف 9 كيلو مترات بحي الكوثر في سوهاج