أكد الدكتور جمال حسن ، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد ، استئناف برنامج التوعية السياحية بالتعاون والتنسيق مع مكتب الهيئة المصرية لتنشيط السياحة بالمحافظة وتوجيه عام التربية الاجتماعية بقطاع تعليم المحافظة.
وأشار وكيل التعليم بالمحافظة إلى أن ذلك يأتى فى إطار نشر الوعى السياحى لدى أبناء المحافظة بجميع المدارس فى المراحل التعليمية المختلفة ( إبتدائى – إعدادى – ثانوى ( عام وفنى ) .
يتضمن البرنامج ندوات تثقيفية حول المعالم السياحية بالمحافظة بالإضافة لتوزيع هدايا وكتيبات للطلاب
حيث شهد، اليوم الأحد ، تنفيذ ندوة تثقيفية بمدرسة السلام الابتدائية الجديدة بالخارجة وسط تفاعل إيجابى من تلاميذ المدرسة
ووجه التحية والتقدير لمكتب تنشيط السياحة بالمحافظة وجميع القائمين على العمل متمنيا لقطاع تعليم المحافظة التوفيق والسداد على الدوام
More Stories
اليوم.. طلاب العلمي بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان القرآن والحديث
تحرك جنائي من أسرة الطالبة.. تطورات جديدة في واقعة موظف تعليم القليوبية
محمد رمضان غريب ل”أخبار اليوم المصرية” لا تلتفت لأي محاولات تشتيت داخل لجنةامتحانات الإعدادية