عقد المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اجتماعا موسعا بمديرى الإدارات النوعية بالتعليم الفنى، وموجهي عموم التعليم الفنى بمختلف النوعيات، الصناعى والزراعى والتجارى والفندقى، بحضور فتحي أبو هندي، مدير عام التعليم الفنى، ومديري الإدارات النوعية للتعليم الفني بالمديرية، وذلك بمسرح المديرية بمدرسة ناصر الثانوية الزراعية، لمناقشة خطة الاستعداد لأعمال امتحانات النقل للنصف الأول من العام الدراسي 2021 / 2022، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية.
وشدد وكيل تعليم الغربية، على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية أثناء سير الامتحانات العملية والنظرية، ومناقشة جدول الامتحانات وخطة العمل لمتابعة سير الامتحانات من الموجهين ومدير الإدارات المختلفة، كما ناقش وكيل الوزارة خلال الاجتماع أساسيات العمل على تطعيم طلبة التعليم الفنى في هذه المرحلة ، وتحفيز مديري المدارس الفنية بمختلف تخصصاتها، على توجيه الطلاب لتلقي مصل الكورونا حفاظاً على سلامتهم، مؤكداً على تكريم مديري المدارس التي تحقق نسبة ١٠٠ % من تلقي المصل لجميع الطلاب لديها
More Stories
اليوم.. طلاب العلمي بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان القرآن والحديث
تحرك جنائي من أسرة الطالبة.. تطورات جديدة في واقعة موظف تعليم القليوبية
محمد رمضان غريب ل”أخبار اليوم المصرية” لا تلتفت لأي محاولات تشتيت داخل لجنةامتحانات الإعدادية