25 أبريل، 2024

مصرع وإصابات فى ثلاث مشاجرات بالشرقية

بلطجة

بلطجة

أصيب 3 أشخاص من عائلة واحدة بمركز بلبيس محافظة الشرقية بجروح خطيرة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، جراء وقوع مشاجرة بين عائلتين وتم نُقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

وكان اللواء محمد والي مساعد الوزير مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا يفيد باستقبال المستشفي 3 أشخاص من عائلة واحدة (مواطن وشقيقه وزوجته) أحدهما مصاب بجروح خطيرة، جراء وقوع مشاجرة بين عائلتين واقتحام منزل الأسرة المعتدى عليها بسبب خلافات الجيرة وقيام أحد أفراد العائلة الأخرى بتعاطي المخدرات بالمنطقة.

وتمكنت القوات من ضبط 5 من أطراف المشاجرة والتحفظ عليهم وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.

مصرع شاب فى مشاجرة الحسينية 

ولقي شاب في العقد الثالث من عمره مصرعه في وقت سابق إثر نشوب مشاجرة بنطاق مركز الحسينية.

تلقى مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد بورود بلاغ من مستشفى الحسينية المركزى بوصول جثة شاب قتل نتيجة الطعن بآلة حادة (ادعاء تعد آخرين).

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ وتبين مقتل “اسلام.ج.ال”  في العقد الثالث من العمرومقيم بقرية الصالحية 1 مركز الحسينية، نتيجة طعنه بآلة حادة “سكين” من أخرين بعد نشوب مشاجرة بينهم.

وتم نقل جثة المتوفى إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرفات النيابة العامة وحرر المحضر اللازم وتم ضبط مرتكبي الواقعة.

مشاجرة أبوحماد الدموية

كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية في وقت سابق ايضا ملابسات تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حدوث مشاجرة في إحدى القرى بدائرة مركز شرطة أبوحماد بمحافظة الشرقية، أسفرت عن إصابات بين أطرافها.

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 26/ 10/ 2021 حدثت مشاجرة بين 3 أشخاص جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة أبوحماد، اعتدى فيها الطرف الثاني بالضرب على الطرف الأول وإحداث إصابته “قطع بعقلة سبابة اليد اليسرى”، بسبب خلافات عائلية على الميراث.

وبذات التاريخ تحرر محضرًا بالواقعة وعرض الطرفين على النيابة العامة، والتى قررت إخلاء سبيلهما، وعقب ورود التقرير الطبي بإصابة الطرف الأول، قررت النيابة العامة ضبط وإحضار الطرف الثاني.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من ضبط أحد المتهمين من الطرف الثاني، وجارٍ ضبط المتهم الثاني، واتخذت الإجراءات القانونية