28 مارس، 2024

فتح باب التقدم لوظيفة مديرعام بمديرية تعليم قنا

مديرية

مديرية

قنا : عبد الرحمن سعد

أعلنت مديرية التربية والتعليم بقنا، بدء فتح التقدم لوظيفة مدير عام التعليم العام، ويختص شاغلها بمعاونة مدير المديرية في الإشراف على جميع الأعمال، والخدمات التعليمية التي تدخل في اختصاصاته.

وأضافت المديرية، أنه من الشروط المطلوب توافرها في المتقدم لشغل الوظيفة قضاء عام على الأقل في الوظيفة من المستوى الأول (أ) أو قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عاماً تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة، كما يشترط في المتقدم إتقان اللغة الإنجليزية وعلوم الحاسب الآلي، وأن يكون لديه قدرة كبيرة على التوجيه والقيادة والتخطيط لوضع الأهداف.

وأشارت المديرية إلى أن الطلبات تُقدم باسم  اللواء محافظ قنا ، في الموعد المقرر اعتبارا من اليوم 12/12/2021، ولمدة 30 يوماً تنتهي في 13/1/2022، إلى الأمانة الفنية للموارد البشرية بديوان عام محافظة قنا، ويعرض الإعلان متضمنا المستندات والأوراق المطلوبة على موقع بوابة الحكومة المصرية، ويخضع المتقدمون للتقييم أمام اللجنة الدائمة للقيادات.

ومن ناحية أخرى أجري صابر عبد الحميد زيان مدير عام الشئون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم بقنا ، وأبو الوفاء عبد السلام الدردير وكيل إدارة نجع حمادي التعليمية ،وإيريني سمير غطاس مدير إدارة التربية البيئية والسكانية والصحية بالمديرية ، ووليد مغربي وكيل قسم البيئة والسكان بتعليم نجع حمادي زيارة تفقدية لعدد من المدارس التابعة لإدارة نجع حمادي التعليمية ،لمتابعة تنفيذ معايير مبادرة ” مدرستى صديقة للبيئة ” التي دشنها ويشرف علي تنفيذها الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا .

شملت الجولة متابعة مدارس النهضة الجديدة الابتدائية بالرئيسية، والإبتدائية المشتركة بالرئيسية، وعزبة جرمون الابتدائية.

وأشاد الدردير، بما تشهده مدارس قرية الرئيسية عامة ومدرسة النهضة الجديدة خاصة من تطور وابتكارات ، تؤدي في مجملها إلي خدمة العملية التعليمية ، كما أشاد بروح الفريق التي تبدو عليها مدارس الرئيسية ، ما ينعكس إيجابًا علي حُسن سير الدراسة بتلك المدارس وبالتالي يكون المنتج التعليمي علي مستوي عال من التميز والجودة .

كما تابع وفد التعليم بقنا ونجع حمادي ، مدرستا الرئيسية الإعدادية ، و شهد وقائع تلقي طلاب وطالبات مدرسة الرئيسية الثانوية العامة للقاح فيروس “كورونا