20 يونيو، 2024

استبعاد مدير مدرسة ومسئول أمن المدرسة والمشرف العام على مجموعات التقوية ورئيس قسم المتابعة بدمياط بسبب مخالفات

خالد خلف

دمياط : هدى احمد
قرر الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، استبعاد مدير مدرسة ومسؤل أمن المدرسة والمشرف العام على مجموعات التقوية ورئيس قسم المتابعة بإدارة الزرقا التعليمية واحالتهم للتحقيق لوجود مخالفات مالية وعدم الانضباط الإداري والتعليمي.
وأكد خلف ،ل”أخبار اليوم المصرية” أنه تم تشكيل لجنة برئاسة مدير إدارة التوجيه المالي والإداري ومدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء وعضوان من المتابعة الميدانية المركزية بديوان عام الوزارة، وذلك لفحص شكوى وارده بخصوص عدم الانضباط الإداري والتعليمي والمالي بمدرسة الشهيد ياسر شتيه الثانوية بادارة الزرقا التعليمية.
وأضاف خالد خلف أن تقرير اللجنة أوضح العديد من المخالفات التي تخص مدير المدرسة ومسؤل الأمن والمشرف العام على مجموعات التقوية علي النحو التالي، إهمال شديد في الاشراف على مجموعات التقوية بالمدرسة وكذا مخالفات مالية بعدم تسجيل الأعداد الحقيقية للطلاب وعدم ايداع المبالغ في حساب المدرسة، ووجود جميعة تعاونية يتم البيع منها بالمخالفة لكل القرارات المنظمة لها.
أشار وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط عن وجود عدد كبير من الباعة الجائلين يتجولون داخل المدرسة ببضائع أثناء اليوم الدراسي ووجود تروسيكل وتوك توك داخل المدرسة للشراء من أحد العاملات التي تبيع فوارغ الكانز والكراتين بالمدرسة، بالإضافة إلي جمع أموال من العاملين بدون ضوابط.
وامر الدكتور خالد خلف استبعاد مدير المدرسة ومسئول أمن المدرسة والمشرف العام على مجموعات التقوية ورئيس قسم المتابعة بإدارة الزرقا التعليمية لحين انتهاء التحقيقات.