21 فبراير، 2024

.فعاليات الأنشطة الاجتماعية بقرى مبادرة حياة كريمة الأسبوع القادم

اشرف عطية

عقد الدكتورخالد قبيصى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان بمكتبه ، اجتماعًا مع مديرى العموم و مديرى الإدارات التعليمية الخمس ومدير الشئون القانونية والمالية والتوجيه المالى والإدارى.

كشكول

رحب خالد بالحضور، وأكد أن العمل الجاد والمخلص هو رسالة لا بد أن يسعى الجميع لتحقيقها ويظهر أثرها بشكل واضح للجميع وقدم الشكر لجميع العاملين بالمديرية على الفترة التى تولى فيها مديرية التربية والتعليم بأسوان فى نوفمبر الماضى و دعاهم لبذل المزيد من الجهد للحفاظ على ما تحقق بالفعل وبناء المزيد ،كما قدم الشكر للواء محافظ أسوان على الدعم اللا محدود لكل قضايا التعليم فى أسوان .
أكد وكيل الوزارة على ضرورة المشاركة الفعالة لجميع الإدارات فى خطة إدارة الأزمات صقر ٩١  وتوفير المعدات والتجهيزات لعمليات الاصطفاف للمركبات .
وأشار إلى مشاركة مديرية التربية والتعليم فى فعاليات الأنشطة الاجتماعية بقرى مبادرة حياة كريمة الأسبوع القادم من خلال الأنشطة التربوية المختلفة بنصر النوبة حيث تصل لجنة وزارية برئاسة د/الهام احمد، رئيس قطاع الخدمات والأنشطة بوزارة التربية والتعليم موضحًا أنه يجب العمل على إظهار الصورة المتميزة لتعليم أسوان.
وتحدث مديرو الإدارات الخمس على التوالى وقدموا الشكر والتقدير لدطتور خالد القبيصي على جهده خلال الفترة الماضية وما لمسوه من تعامل قائم على الاحترام والود  وتمنياتهم له بالتوفيق فى مديرية التربية والتعليم بدمياط حيث أن د/خالد إضافة لأى مكان.
كما أشاد غريب محمود مدير عام الخدمات التربوية بما قدمه الدكتور خالد وتحقيق أسوان للعديد من المراكز المتميزة بل وتحقيق الريادة على مستوى الجمهورية فى أكثر من ١٥ مسابقة والتعاون مع مديرى العموم وعدم الاستئثار بالرأى