22 فبراير، 2024

وفد من تعليم القليوبية يزور رودينا بمنزلها

القليوبية : منى سامى
أعلنت منار محسن شقيقة طالبة السكر رودينا والتي أثارت جدلا على السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية زيارة كل من خالد القاضي مديرة إدارة الأمن بالإدارة التعليمية بالقليوبية وإيهاب عبد العزيز مدير مدرسة الشهيد إيهاب ابراهيم الابتدائية، ورضا عبد الهادي رئيس مجلس الأمناء بالمدرسة، ودياب غانم مدير مدرسة الخصوص الجديدة بالحفير الاعدادية بمنزل الطالبة لتقديم شهادة تقدير لها.
كان قد أكد أحمد حشيش مدير الإدارة التعليمية بالخصوص في محافظة القليوبية، أنه اتصل بوالدة الطفلة رودينا محسن عبد الحفيظ ووعد بتقديم الرعاية الكاملة لها، لافتا إلى أن ما حدث سوء تفاهم فقط.
وأضاف «حشيش» أن طبيعة منطقة الخصوص تتطلب من المدرسة الحفاظ على الطلاب ومنع أولياء الأمور من الدخول إلا بموعد، وما حدث أن شقيقة رودينا كانت تنتظرها بالمدرسة لقياس السكر لها كل فترة، والإشراف طلب منها الخروج من المدرسة ليتابع الطلاب يومهم الدراسي دون أن يعلم بمشكلتها.
وتابع: «رودينا ابنتي وبنت مدير المدرسة وفي حالة حدث لها شيء سنسرع جميعا لإنقاذها»، مؤكدا أنه اتصل بوالدتها وسيستقبلها بمكتبه يوم الأحد الساعة 11 صباحًا.
واستغاثت الطفلة رودينا محسن (7 سنوات) الطالبة بالصف الثاني الابتدائي في مدرسة الشهيد إيهاب إبراهيم بمحافظة القليوبية، بالرئيس عبدالفتاح السيسي والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، بعد منعها من دخول المدرسة بسبب جرعة الأنسولين.
اعلان
اعلان