19 أبريل، 2024

اتحاد الكرة يلغي قرار تحمل سفر الحكام لأسوان بالطائرة

فريق

فريق

كتب : محمد سمير

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء الكثير من الأحداث والأخبار المهمة على رأسها، إصابة أبو جبل بفيروس كورونا، وفوز بيراميدز على نامونجو التنزانى بالكونفدرالية وإخطار موسيمانى لإدارة الأهلى برفض عرض جنوب أفريقيا.

اتحاد الكرة يلغي قرار تحمل سفر الحكام لأسوان بالطائرة

رفض مسئولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة تحمل تكاليف سفر حكام الدوري الممتاز الي أسوان بالطائرة و إلغاء هذا القرار بداعي توفير النفقات وتم إخطار  الحكام بالسفر بالقطار أو وسائل المواصلات الأخري .

إصابة محمد أبو جبل بفيروس كورونا

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إصابة محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق بفيروس كورونا بعد ظهور نتيجة المسحة التي خضع لها الفريق أمس.

القصة الكاملة لأزمة يد الأهلى و الزمالك بسبب كورونا

شهدت الساعات الماضية اتهامات و شد وجذب بين الأهلى والزمالك على صعيد كرة اليد بسبب مشاركة إبراهيم المصرى لاعب الأهلى فى قمة نهائى كأس مصر فى ظل ظهور أعراض كورونا عليه. 

المنتخب يراقب عمر كمال وفؤاد ورفعت لخوض ودية 3 يونيو أمام بوروندى

يراقب الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدرى عددا من اللاعبين الجدد تمهيدا لضمهم لمعسكر الفراعنة المقبل فى شهر يونيو، وخوض ودية أمام منتخب بوروندى يوم 3 يونيو فى إطار الاعداد لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

موسيمانى يخطر الأهلى برفض عرض تدريب منتخب جنوب أفريقيا

كشف مصدر بالنادى الأهلى أن بيتسو موسيمانى المدير الفنى أبلغ الإدارة الحمراء بقراره النهائى بشأن موقفه من عرض تدريب منتخب جنوب أفريقيا، بعد تلقيه عرضا من مسئولى الاتحاد الجنوب أفريقي لتدريب منتخب الأولاد.

بيراميدز يفوز على نامونجو التنزانى ويتأهل لربع نهائى الكونفدرالية.. فيديو

حقق فريق بيراميدز، فوزا على نظيره نامونجو التنزانى بهدف مقابل لا شىء فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب ستاد الدفاع الجوى، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الجزيرى يغيب عن الزمالك فى مواجهة المقاولون بسبب الإيقاف.. وتأهيل الونش

كشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن غياب سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق، عن لقاء المقاولون العرب، المقرر له غدا الخميس في الدوري الممتاز.