28 مايو، 2024

مريض نفسى يذبح زوجته ونجله بالدقهلية: تركهما غارقان في الدماء وذهب للمستشفى

كلبش

حوادث

الدقهلية : هند صلاح

ذبح مريض نفسى في الدقهلية، زوجته ونجله وتركهما في المنزل غارقان في دمائهما وتوجه إلى أحد المستشفيات النفسية لتلقي العلاج.

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغ إلى العقيد أحمد الجميلى مأمور مركز طلخا، من أهالى قرية جوجر التابعة لمركز طلخا، بالعثور على جثة سيدة ونجلها مذبوحان.

انتقل الرائد حمدى الطنبولى رئيس مباحث طلخا إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة سيدة في الثلاثين من عمرها ونجله 8 سنوات مذبوحان داخل شقتهما.

وبمناقشة ابنة السيدة أكدت أن والدها قام بذبح أمها وشقيقها قبل أن يخرج من المنزل للتوجه لإحدى المستشفيات مع بعض أقاربهم.

وكشفت التحريات الأولية أن المتهم يعانى من مرض نفسى وتم إيداعه إحدى المستشفيات النفسية من قبل، وأنه يتخيل بقيام زوجته بخيانته مع عدد من الرجال، وأن نجله الصغير ليس نجله.

وأنه أصابته حالة هياج وتكسير بالمنزل واعتدى على طفله، واشتكت الزوجة لأحد أقاربهم، فاخبرها أنه سيأخذه لطبيب نفسى، وبعدها اختفت الزوجة، بينما ذهب الزوج للطبيب مع أقاربه، وتم إيداعه تحت الملاحظة بمستشفى الصحة النفسية.

بعد استئذان النيابة العامة تم استخراج المتهم من المستشفى وبمناقشته ادعى أنه معمول له عمل ويقوم بتصرفات لا يتذكرها، ثم عاد وادعى ان زوجته كانت تخونه وأنه قتلها دفاعا عن شرفه.

وأكدت التحريات أن الزوج استولى على سكين المطبخ وقام بذبح الزوجة والطفل من الرقبة، وكشفت التحريات عن أن الزوج له 4 أولاد آخرين من نفس زوجته، ولم يتم العثور سوى على طفلة فقط وباقى الأبناء لم يتم العثور عليهم.

تم إلقاء القبض على المتهم، ونقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى طلخا العام، وتحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.