كتب : ايمن صدقى
حذرت وزارة الصحة والسكان، المواطنين من المشروبات الغازية قائلة إنها قد تعطي إحساسا بالانتعاش، لكنها تزيد المشاكل الصحية.
يأتي ذلك ضمن تحذير عاجل لـ وزارة الصحة والسكان ، في إطار منشوراتها التوعوية لرفع التثقيف الصحي لدي المواطنين بالإجراءات الصحية وأنماط الغذاء المثالية.
وقالت وزارة الصحة والسكان، إن تقليل تناول المشروبات الغازية ، خطوة مهمة لصحة أفضل، وستشعر بالفرق في الهضم والوزن ومستوى السكر.
وأوضحت الوزارة، أن هناك 3 مشاكل سيحمي الإنسان نفسه منها حال تجنب المشروبات الغازية ، وهي :
– حموضة المعدة
– زيادة الوزن
– ارتفاع سكر الدم.
وشددت وزارة الصحة والسكان، علي ضرورة اختيار المياه أو الفاكهة الطازجة من أجل قضاء عيد أخف علي المعدة والجهاز الهضمي وأكثر صحة .

More Stories
من السخرية إلى الشارع.. حزب الصراصير يهز الهند ويشعل غضب الشباب ضد الحكومة
منافس مصر في المونديال.. بلجيكا تحقق فوزا كبيرا على تونس 5-0 وديا
النيابة العامة: ضبط 10 قطع أثرية وبندقيتين آليتين ورشاش وأجهزة اتصال غير مرخصة في منزل صبري نخنوخ